ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

انتصار السيسي: أحداث مسلسل «الاختيار» عشتها كلها بكل تطوراتها | فيديو

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 11:03 م
السيدة إنتصار السيسي
السيدة إنتصار السيسي
Advertisements
قسم التوك شو
قالت السيدة إنتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن هناك العديد من المسلسلات الدرامية الجميلة وافلام مميزة، تحرص على متابعة الأعمال الفنية والبرامج الهادفة التي تعطي طاقة إيجابية.

وأضافت إنتصار السيسي خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس على قناة «DMC» أن هناك أعمالا فنية رائعة تفيد الإنسان لذلك تحب متابعتها منها «ليالي الحلمية» وهذه التى أثرت في كل عائلة مصرية.

وأشادت بمسلسل «الاختيار» خاصة أنه عمل فني نال إعجاب الكثير، وكان سبب تجمع الأسر المصرية على مشاهدته ومتابعة الأحداث بكل تطوراتها، ورغم أنها كانت تعيش كل هذه الأحداث بكل تطوراتها لكن المسلسل له مذاق خاص.

وتابعت انتصار السيسي: «عندنا مسلسلات كتيرة حلوة وبنتفرج على حاجات كتيرة جدا في التليفزيون، ولما يكون في فيلم حلو بنتفرج عليه كلنا، بنحب نتفرج على الحاجات اللي بتدي إيجابية، وأحب أسمع لأم كلثوم ووردة وفايزة أحمد». 

ولفتت حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الرئيس عندما يصل البيت يعيش حياة طبيعية، ويجلس مع أحفاده، والجميع يشعر بالفرح، مؤكدة أن معظم الأحفاد بنات والرئيس يحبهم كثيرًا.

وأضافت قرينة السيسي، أن السيسي يعيش فى البيت حياة طبيعية، ولم يتغير"، متابعة: «شخصيتي كانت تشبه شخصيته كثيرا وكنت هادئة جدا وحياتها تغيرت بعد أول مقابلة».

وتحدثت عن بداية التعارف وقالت إنه يعتبر ابن خالتها، وأنه تواصل مع خالتها الصغيرة وطالب منها أن يتعرف عليها ومن هنا بدأ التعارف، مضيفة : "الرئيس السيسي معروف في العائلة كلها أنه لديه طبيعة خاصة وأنه شخص شديد، ومميز، وإنسان جاد ومحب لأسرته بالكامل".

وأكملت انتصار السيسي: "حينما فاتح والدته للارتباط بي وقتها كنت بذاكر في الثانوية، ولما كلمني قال لي ذاكري عشان المذاكرة دي هتقف جنبنا، ووقتها عرفت أنه إنسان مسئول".
Advertisements
Advertisements
Advertisements