ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حانوتي مارادونا يعتذر بعد تسريب صورته ميتا في النعش

السبت 28/نوفمبر/2020 - 09:00 ص
جنازة اللاعب الراحل
جنازة اللاعب الراحل مارادونا
Advertisements
أماني إبراهيم
أثارت الصور المتداولة لجنازة لاعب كرة القدم الأسطوري دييجو مارادنو، الغضب والجدل بعد تسريبها للنجم العالمي خلال رحلته إلى مثواه الاخير، وكشف المسؤول عن التقاط وتسريب الصور أخيرا عن هويته مقدما الاعتذار لكل محبي النجم العالمي.

ووفقا لشبكة بي بي سي البريطانية، طلب عامل جنازة مارادونا (الحانوتي ) العفو من محبي النجم العالمي حول العالم ، عن الصورة التي التقطها لأيقونة كرة القدم الأرجنتينية والنعش مفتوح، وتم تصوير أيضا كلاوديو فرنانديز واقفًا بجانب جثة مارادونا، بجانب ابنه الذي كان يشير بإصبعه لأعلى، وظهر رجل ثالث في الصورة أيضا.

وكان قد توفي مارادونا في منزله في تيجري بالقرب من بونيس آيرس، يوم الأربعاء الماضي، وظهرت الصور على الانترنت له وهو في النعش مغمضا عينيه وشاحب الجسد، مما أثار الغضب، وتعهد محامي لاعب كرة القدم ماتياس مورلا باتخاذ إجراءات ضد المسؤول عن الصور.

وقال فرناندي، أمس الجمعة إن قرار التقاط الصورة كان حادثا فرديا، قبل الحشود الضخمة لتوديع مارادونا، ودافع عن ابنه قائلا: "ابني ، مثل كل طفل ، رفع إبهامه والتقطوا الصورة.. أعلم أن الكثير من الناس قد تعرضوا للإهانة، لقد تعاملوا مع الأمر بشكل سيء.. وتلقيت تهديدات بالقتل".

وتعليقا على الصورة التي نالت النصيب الأكبر من الهجوم في الأرجنتين وحول العالم، كان قد ساعد 3 رجال في حمل النعش، ولكن الشركة التي يعملوا بها لم تفهمهم التعاليم اللازمة خلال الجنازات مثل احترام خصوصية الميت ومن حوله، وقال السيد بيكون مدير شركة الجنازات: "الأسرة كان لديها ثقة تامة بنا، ولكننا تأثرنا بعد صورة العامل، والدي يبلغ من العمر 75 عامًا وهو يبكي ، وأنا أبكي ، وأخي أيضًا ، لقد انتهى مستقبلنا".

وأشار تقرير أولي بعد الوفاة ، تناقلته وسائل الإعلام الأرجنتينية على نطاق واسع ، إلى أن مارادونا عانى من قصور حاد في القلب، وكان قد أجرى عملية جراحية ناجحة لعلاج جلطة دموية في الدماغ في وقت سابق من شهر نوفمبر وكان من المقرر علاجه من إدمان الكحول، حيث تسبب إدمان الكحول والكوكايين في العديد من المشاكل الصحية له.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements