ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ضبط 3 عاطلين بحوزتهم حشيش واستروكس بالقليوبية

الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 12:40 م
ضبط 3 عاطلين بحوزتهم
ضبط 3 عاطلين بحوزتهم حشيش
Advertisements
إبراهيم الهوارى
تمكنت أجهزة الأمن فى القليوبية من ضبط 3 عاطلين بالقناطر الخيرية وشبرا الخيمة بحوزتهم 500 قرص مخدر ونصف كيلو حشيش واستروكس .

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابات المختصة فتولت التحقيق وأمرت بحبس المتهمين وتحريز المضبوطات.

وكانت المعلومات السرية قد وردت إلى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية بترويج 3 من العاطلين الأقراص المخدرة والحشيش والأستروكس على المتعاطين بالقناطر الخيرية، وشبرا الخيمة، فكلف اللواء حاتم حداد مدير المباحث الجنائية بسرعة القبض على المتهمين.

وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهمين "م.ع" وبحوزته حوالي 500 قرص مخدر ومبلغ مالي 305 جنيهات، وهاتف محمول وضبط "م.ص" وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن 250 جراما ومبلغ 220 جنيها وهاتف محمول، وضبط "ف.م" وبحوزته كمية من مخدر الاستروكس تزن 250 جراما ومبلغ 250 جنيها وهاتف محمول.

من ناحية اخرى مزق عامل بمصنع نسيج جسد زميله بالسكين في شبرا الخيمة بمحافظةالقليوبية بعد أن ظن المتهم أن المجني عليه تسبب في فصله من عمله وجرى نقل المجني عليه لمستشفى ناصر العام في حالة خطرة وألقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق

كان مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا بالواقعة من العميد محمد النجار مأمور قسم أول شبرا الخيمة بالواقعة وتوصلت التحريات التي باشرها العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية أن المجني عليه يدعي "أ .ع " 47 عاما عامل بمصنع نسيج مقيم بناحية شارع إبراهيم بك بدائرة القسم مصاب بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسرى وتم نقله لمستشفى ناصر العام.

وبسؤال المجني عليه قرر أنه أثناء تواجده أمام المصنع محل عمله حدثت مشادة كلامية بينه وبين "ب. ج " 29 عاما عامل بذات المصنع لاعتقاد الأخير أنه المتسبب في فصله من عمله لتتطور المشادة بينهما إلى مشاجرة تعدى خلالها عليه بالضرب بسلاح أبيض "سكين" محدثا إصابته.

تمكن المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا من ضبط المتهم وتبين إصابته بسحجات وخدوش بالرقبة وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة واتهم المجنى عليه بإحداث إصابته وتم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة بإرشاد المتهم وتولت النيابةأصيب 9 أشخاص فى انفجار أسطوانتى بوتوجاز فى منزل بقرية قلما دائرة مركز قليوب بمحافظة القليوبية بسبب تسرب الغاز منهما وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء والإسعاف وتم نقل المصابين إلى المستشفيات المختصة، وتولت النيابة التحقيق.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements