ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سامسونج تعمل على جهاز تعقب جديد.. تفاصيل

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 07:03 ص
ساموسنج تعمل على
ساموسنج تعمل على جهاز تعقب جديد.. تفاصيل
Advertisements
كريم جمال
كشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عملاقة صناعة الإلكترونيات فى العالم عن جهازها الجديد الذى تعمل عليها، ويحمل إسم Galaxy Smart Tag، وهو خاص بتعقب مقتنياتك مثل الهاتف الذكي و سماعاتك اللاسلكية، وحتي وضعه داخل أغراضك مثل الحقائب و غيرها.

و بحسب موقع جي إس إم آرينا التقني، تم إعتماد الجهاز من قبل سامسونج إندونيسيا حيث حمل موديل EI-T5300، و هو ليس الجهاز الأول للتعقب من قبل سامسونج، حيث سبقه منذ عامين شقيقه الأكبر SmartThings LTE.

و كشف خبراء عن إحتمالية إصدار جهاز التعقب الذكي الجديد Galaxy Smart Tag فور إطلاق تحفة سامسونج المنتظر تدشينها بشكل رسمي فى العام المقبل، وهى سلسلة Galaxy S21.

جدير بالذكر أنه كان قد شارت بعض التسريبات السابقة إلى أن شركة سامسونج Samsung، ستعلن عن تشكيلة Galaxy S21 في 14 يناير المقبل، لتكون المرة الأولى التى تعلن فيها شركة سامسونج بشكل مبكر عن تشكيلة هواتفها الشهيرة Galaxy S Series.

وسيعمل هاتف Galaxy S21+، بمعالج من نوع Exynos 2100، مقترنا ب ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت،كما سيعمل بنظام التشغيل الأحدث من جوجل Android 11، وسيحتوي على بطارية أكبر  بسعة 4800 مللى أمبير في الساعة.


Advertisements
Advertisements