ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تداول وفاة يوسف القرضاوي بعد فضيحة زوجة نجله.. وعلماء المسلمين يرد

الخميس 03/ديسمبر/2020 - 09:30 ص
يوسف القرضاوي
يوسف القرضاوي
Advertisements
قسم الخارجي
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بوفاة يوسف القرضاوي، الرئيس السابق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والمتواجد حاليا في قطر. 

حقيقة وفاة يوسف القرضاوي

ومن جانبه خرج الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، لينفي هذه الأنباء، ويؤكد أن يوسف القرضاوي يتمتع بصحة جيدة، ونافية الأمر. 

وقال الحساب الرسمي للاتحاد على تويتر: "ننوه الإخوة المتابعين الكرام: بأن ما يشاع من خبر وفاة الشيخ يوسف القرضاوي الرئيس المؤسس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين غير صحيح بتاتا".


فضيحة تطارد نجل يوسف القرضاوي

يأتي ذلك في الوقت الذي فجرت فيه "مروة" زوجة الشاعر عبد الرحمن يوسف، نجل القيادي الإخواني الهارب إلى قطر، يوسف القرضاوي، مفاجأة، عن فضائح زوجها وعلاقاته الجنسية المُحرّمة في تركيا والدوحة.

وقالت "مروة"، التي تقيم في تركيا وادعت أنها زوجة عبد الرحمن يوسف القرضاوي، إن حياتها "مهددة" ومستقبل بناتها في خطر، مضيفة أنه في حال تعرضها لأي سوء سيكون السبب زوجها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تتحدث فيه زوجة عبد الرحمن القرضاوي عن تعرّضها لتهديدات بالقتل وتشويه سُمعتها، مشيرة إلى أن علاقتها الزوجية سيئة بكل المقاييس.

وأشارت إلى أن زوجها لديه علاقات جنسية محرمة بشكل غير طبيعي، معتبرة أنه في حالة إدمان لتلك العلاقات غير الشرعية، وأكدت أنها طلبت الطلاق من نجل القرضاوي أكثر من مرة.

وذكرت "مروة" في فيديو جرى تداوله بشكل واسع أنها عند سفرها لقطر اكتشفت وجود علاقات محرمة أخرى لزوجها هناك، وعندما طالبت بالنزول إلى مصر، اشترط عليها التوقيع على شيك بقيمة 10 ملايين دولار.

وأكدت زوجة عبد الرحمن القرضاوي أنها ممنوعة من السفر، مضيفة أن ابن الشيخ القرضاوي يترك أولاده بلا أي مصاريف أو سؤال.

وشدّدت مروة على أن حياتها بخطر في تركيا مشيرة إلى علاقات ابن القرضاوي بالمسئولين هناك وإصدار قرار بمنع أولادها من السفر للخارج، مستغيثة بالمؤسسات الحكومية لإعادتها.

ويُعد يوسف القرضاوي وابنه الشاعر عبد الرحمن يوسف، من أبرز قيادات تنظيم الإخوان الإرهابي الفارين للخارج ويقيمون ما بين تركيا وقطر.

Advertisements
Advertisements
Advertisements