ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تامر أمين ينفعل على الهواء و السبب محمود ياسين.. فيديو

الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 09:39 م
محمود ياسين
محمود ياسين
Advertisements
البهي عمرو
قال الإعلامي تامر امين، إن إدارة مهرجان القاهرة السينمائى نسيت خلال أسبوع كامل أن تتحدث عن الفنان الراحل محمود ياسين، موضحًا أن أهم احتفالية سينمائية بمصر لم تذكر الفنان الكبير.

وأضاف تامر أمين خلال تقديمه برنامج " آخر النهار" المذاع على قناة النهار، أنه لا يريد أن يقول أن إدارة المهرجان تجاهلت الراحل. 

ولفت إلى أن إدارة المهرجان لم تقم بعمل فيلم تسجيلي عن قيمة فنية كبيرة، معلقًا : " الفيلم كان ممكن يكون دقيقة بس".  

وأشار إلى أن محمود ياسين أكبر من أن يتحدث عنه الإعلاميين لكى يتم تكريمه فى مهرجان القاهرة، مؤكدًا أن الشعب العربي بالكامل كرم الراحل ولكن المهرجان لم يذكره.

وانفعل تامر أمين على الهواء قائلا: " تكريم المهرجان لـ محمود ياسين هو تكريم للمهرجان.. أنا مش عارف ازاي حد ينسى الراحل الكبير الذى أثر فى الجميع".

فيما قالت الفنانة شهيرة، زوجة الفنان الراحل محمود ياسين إن هناك غضبا كبيرا من جمهور الفنان محمود ياسين بسبب عدم تكريم اسمه خلال مهرجان القاهرة السينمائي.

وأضافت شهيرة  أن مهرجان القاهرة السينمائي هو مهرجان كبير وعريق وما حدث من عدم تكريم للفنان الراحل خلاله؛ هو سقطة كبيرة، مؤكدة أنه لا ينقصه أى تكريمات وجمهوره هو الذي يكرمه.
 
ونوهت الفنانة إلى أن الراحل محمود ياسين كان نجما استثنائيا في تاريخ السينما المصرية، وحملها على كتفه، وتكريمه مطلب جماهيري.

وأردفت: "حزينة حزنا شديدا على عدم تكريم محمود ياسين بالمهرجان وما حدث "تهريج"، مشددة على أن تكريمه بالمهرجان كان سيصبح إضافة له وليس لمحمود ياسين، لأنه أكبر من ذلك بكثير، فتاريخه هو الذى يتحدث عنه.

وشهدت فعاليات اليوم الرابع من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الكثير من الأحداث المليئة بالمفاجآت التي تخللها حضور عدد كبير من النجوم سواء من خلال لقاءات حوارية أو عروض أفلام.

ونرصد في التقرير الآتي أبرز هذه الفعاليات التي شهدها المهرجان في يومه الرابع. 


Advertisements
Advertisements
Advertisements