ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الخبيزة.. موقف طريف بين تامر أمين ومفيد فوزي على الهواء.. فيديو

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 09:46 م
تامر امين
تامر امين
Advertisements
هاني حسين
جمع موقف طريف بين الإعلاميان تامر أمين ومفيد فوزي في حلقة اليوم من برنامج " أخر النهار" المذاع على قناة " النهار"، حيث فوجئ تامر أمين بمقاطعة مفيد فوزي موجها له سؤالا:"هل انت تحب الخبيزة؟"، ليرد  عليه تامر امين قائلا:"  يا ساتر يا رب لا احب الخبيزة مطلقا".

وتابع تامر امين:" الخبيزة تعتبر خناقة قائمة بيني وبين زوجتي واهل مراتي لانهم يحبون تناول اكلة الخبيزة".

وأكمل تامر امين:" لم اقتنع بتناول الخبيزة مطلقا وانا شايفها ملوخية بتستهبل ولا أقتنع بتناولها مطلقا ولا طعم لها بالنسبة لي ".

ولفت تامر امين:" محبي الخبيزة يعتبرون أن الخبيزة مفيدة لصحة الانسان وحماتي ممكن تكتب قصيدة في حبها وتحب تناولها بكثرة ".

وقاطعه مفيد فوزي: " اتناول البروكلي مؤخرا ويقال أنه له فوائد  كثيرة خاصة في هذا التوقيت".

ومع دخول فصل الشتاء وازدياد برودة الطقس في الخارج  يبحث الآباء عن أفضل الطرق لحماية أطفالهم من نزلات البرد وأمراض الشتاء، ويعتبر  واحدة من أسهل الطرق الاهتمام بنظامهم الغذائي الملئ بالفاكهة والخضروات، ولكن من الصعب  إقناع طفلك بتناول جميع المنتجات الطازجة التي يحتاجها.

ويمكنك تجربة العصير بدلًا من ذلك ، كطريقة لمنح أطفالك الفيتامينات والعناصر الغذائية والمعادن التي تساعد على تعزيز جهاز المناعة.

وأوصى موقع mylittlemoppet، بتقديم مجموعة من العصائر الطبيعية والصحية التي تساعد على تعزيز جهاز المناعة لدى الطفل للتصدي للأمراض المعدية بالأخص خلال فصل الشتاء.

-عصير الفاكهة الاستوائية 
هو أفضل عصير يمكنك صنعه لأطفالك مليء بالتفاح والبنجر والجزر، ويحبه الكثير من الأطفال ويمكنك إضافة قطع الأناناس للحصول على فيتامين سي الإضافي ولطعم استوائي لطيف، ويقي من الأمراض ويقصر بشكل كبير من عمر أي مرض قد يصاب الطفل به.

- عصير  الكمثري
هذا العصير اللذيذ مليء أيضًا بالعناصر الغذائية المعززة للمناعة  اللفت المليء بالعناصر الغذائية الذي يحارب الفيروسات والبكتيريا  ويضاف الخيار للترطيب  ويساعد الكمثرى على تقليل الالتهاب وتساعد جذوع البروكلي على درء العديد من الالتهابات والليمون مليء بفيتامين سي.

- عصير زنجبيل برتقالي
سيحب طفلك الصغير المذاق الحلو لهذا العصير ذو الألوان الزاهية المصنوع من الجزر والبرتقال والتفاح والزنجبيل والكركم، يحتوي الزنجبيل على خصائص مضادة للميكروبات ومضادات حيوية طبيعية ، كما أن الكركم مليء بالكركمين مما يجعل الخلايا أكثر مقاومة للعدوى، سيساعد الجمع بينهما في هذا العصير اللذيذ على تجنب أو تخفيف أعراض نزلات البرد أو الأنفلونزا.

-عصير الشمندر
هذا المزيج هو أحد أفضل الخلطات التي يمكنك صنعها لأطفالك  لأنه مليء بثلاثة مكونات رئيسية: الجزر والشمندر والتفاح، يعتبر قوة من العناصر الغذائية والفيتامينات ، كما أنه لذيذ بما فيه الكفاية بحيث يستمر طفلك في العودة إليك وطلب المزيد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements