ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

برنامج الأزهر للتوعية الأسرية بشمال سيناء يعقد لقاءين مع شباب العريش وجمعية النسور

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 09:40 م
التوعية الأسرية يواصل
التوعية الأسرية يواصل فعالياته بشمال سيناء
Advertisements
محمد شحتة
واصل أعضاء مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية ندواتهم ولقاءاتهم بأهالي محافظة شمال سيناء في إطار برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية، الذي ينظمه المركز تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب - شيخ الأزهر الشريف، والذي سينهى أعماله في المحافظة غدًا الجمعة إن شاء الله تعالى.


والتقى أعضاء مركز الفتوى اليوم بشباب مدينة العريش، حيث عُقدت ندوة بمركز شباب 6 أكتوبر، تحدَّث فيها المحاضرون عن دور الشَّباب في حماية الأوطان، وأهمية هذا الدور في تقدم الأمة ورقيها. 


كما عقدت ندوة بجمعية النُّسور تناولت أسس بناء الأسرة، وحمايتها من التَّفكك، وذكروا أمثلة من سيرة سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم في معاملة زوجاته وأهله. 


وفي نهاية الندوات فتح علماء الأزهر الشريف باب المناقشة مع الحضور الكريم، الذين طرحوا العديد من الأسئلة والاستفسارات حول أمور دينية ومجتمعية. 


يذكر أن البرنامج بدأ لقاءاته وجولاته في المحافظة مطلع الأسبوع الجاري، بلقاءات بنَّاءة بين محافظ شمال سيناء الأستاذ الدكتور/ محمد عبد الفضيل شوشة، والدكتور سعيد لافي - رئيس جامعة العريش، وبين الدكتور أسامة هاشم الحديدي - المدير التنفيذي لمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، والدكتور رضا محمود محمد السعيد - رئيس قسم البحوث والتدريب بالمركز، والوفد المرافق لهما من مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements