ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أعضاء مركز الفتوى بالأزهر يخطبون الجمعة بـ 7 مساجد بالعريش

الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 10:27 ص
أعضاء مركز الفتوى
أعضاء مركز الفتوى بالأزهر يخطبون الجمعة بسبع مساجد بالعريش
Advertisements
محمد شحتة
أعلن مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، أن علماء برنامج الأزهر للتوعية الأسرية والمجتمعية، سيلقون خطبة الجمعة اليوم في 7 مساجد في مدينة العريش.

وأوضح، مركز الأزهر للفتوى، أن أعضاء برنامج الأزهر سيقومون بإلقاء خطبة الجمعة في مساجد "الرفاعي، والنصر، وآل ياسر ، وأم القري، والقرماني، وقوات الأمن، والأمن المركزي بالعريش".

وذكر المركز، أنه عقب خطبة وأداء صلاة الجمعة سيقوم علماء الأزهر، بعقد ندوات دينية في قوات الأمن وقطاع الأمن المركزي بالعريش لمدة ساعتين، ضمن لقاءاتها الدعوية في مختلف الأماكن المحددة لها وفق برنامج دعوي على مستوى المحافظة.

وفي وقت سابق، عقد أعضاء مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية ندواتهم ولقاءاتهم بأهالي محافظة شمال سيناء في إطار برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية، الذي ينظمه المركز تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب - شيخ الأزهر الشريف، والذي سينهى أعماله في المحافظة اليوم الجمعة.

والتقى أعضاء مركز الفتوى اليوم بشباب مدينة العريش، حيث عُقدت ندوة بمركز شباب 6 أكتوبر، تحدَّث فيها المحاضرون عن دور الشَّباب في حماية الأوطان، وأهمية هذا الدور في تقدم الأمة ورقيها. 

كما عقدت ندوة بجمعية النُّسور تناولت أسس بناء الأسرة، وحمايتها من التَّفكك، وذكروا أمثلة من سيرة سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم في معاملة زوجاته وأهله.
Advertisements
Advertisements
Advertisements