ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فريق الأيكيدو بالوادي الجديد يحصد لقب أول الجمهورية ويفوز بـ47 ذهبية و10 فضيات

السبت 12/ديسمبر/2020 - 12:39 م
فريق الأيكيدو بالوادى
فريق الأيكيدو بالوادى الجديد
Advertisements
منصور ابوالعلمين
حصد فريق "الأيكيدو" بمركز شباب الخارجة في محافظة الوادي الجديد، المركز الأول في بطولة الجمهورية التي نظمها الاتحاد المصري للجودو والايكيدو، وجرت على ملاعب طلائع الجيش.

 وقال الكابتن فولي أبو حسيبة، مدرب فريق "الأيكيدو" بمركز شباب الخارجة بالوادي الجديد، في تصريح صحفي له، اليوم السبت، إن فريق "الأيكيدو" بمركز شباب الخارجة في محافظة الوادي الجديد، حقق47 ميدالية ذهبية و10 فضيات و 7 برونزية بإجمالي 64 ميدالية خلال منافسات البطولة بأعمار مختلفة.

وأوضح أن الميداليات تحققت بواقع 3 ذهب، 4 فضية،1 برونز فوق 16عامًا، و٨ ذهبيات، ٢ فضية فتيات تحت 12 عامًا، و21 ذهبا و 2 فضية و 2 برونزية أولاد تحت 12 عامًا، والشباب 8 ذهبيات 2 فضة والفتيات 7 ذهبيات و2 برونز.


وأضاف فولي، أن الفريق يحظى بدعم ورعاية اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، والذي دعم الفريق خلال رحلته الحالية لنادي طلائع الجيش، بأتوبيس خاص وإقامة كاملة للفريق المشارك في البطولة. 

وتعتبر لعبة "الآيكيدو" من الألعاب غير المنتشرة في الوطن العربي بصفة خاصة، وذلك لندرة المدربين المتميزين في هذا المجال وتعتبر من أكثر الألعاب التي تصل بممارسها إلى أعلى مستوى من النقاء الذهني، وتتطلب قدرة الفرد العالية في استخدام نقاط الضعف في الخصم وذلك حتى يمكنه التغلب عليه بسهولة ويسر.

من جانب اخر أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، عن ضبط شرائط وكواشف تحليل طبي وعقاقير منتهية الصلاحية داخل معمل تحاليل طبية.

وأكد المهندس صلاح السيد، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالوادي الجديد، اليوم السبت، أن المديرية بإشراف المهندس معاذ عبد الرحيم، وكيل المديرية، شنت حملة تفتيش مكبرة بالتعاون والتنسيق مع مباحث التموين وقطاع الصحة وإدارة التفتيش الصيدلي بمديرية الصحة للتفتيش على معامل التحاليل الطبية والصيدليات أسفرت عن ضبط كميات من شرائط وكواشف التحليل الطبي ومواد طبية منتهية الصلاحية داخل معمل تحاليل طبية وذلك في حملات تفتيش على مدار الشهر المنقضي.

وأضاف أنه جرى ضبط مستلزمات تجميل وعقاقير وأدوية طبية منتهية الصلاحية داخل 5 صيدليات وجرى تحرير محاضر بالمخالفات التي جرى ضبطها وإحالتها للنيابة العامة التي تولت التحقيقات.
Advertisements
Advertisements