ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

القومي للمرأة يشيد بقرار اختيار "حتاتة" رئيسا للإدارة المركزية بالأوقاف

السبت 12/ديسمبر/2020 - 03:40 م
قيادات الاوقاف
قيادات الاوقاف
Advertisements
محمود ضاحي
أشاد المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بقرار الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف لتكليف المهندسة نهاد حتاتة بتسيير أعمال رئيس الإدارة المركزية للشؤون الفنية لتكون بذلك أول سيدة تتولى هذا المنصب في تاريخ وزارة الأوقاف، بالإضافة إلى تكليف هدى فؤاد يوسف بتسيير أعمال مدير عام الإدارة العامة للتخطيط.

وثمنت الدكتورة مايا مرسي، وفقا لبيان اصدره المجلس، بقرار الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، مؤكدة أن مثل هذا القرار يعد بمثابة خطوة هامة لزيادة فرص تمكين المرأة ومسؤولياتها القيادية داخل الوزارات.

وقدمت الدكتورة مايا مرسي التهنئة إلى المهندسة نهاد حتاتة والأستاذة هدى فؤاد يوسف لتوليهما هذه المناصب القيادية، متمنية لهما المزيد من التقدم والنجاح ودوام التوفيق.

كان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف قرر تكليف كل من المهندسة  نهاد محمد سامي حتاتة بتسيير أعمل وظيفة رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية لتكون أول سيدة تتولى هذا المنصب في تاريخ الوزارة ، وتعيين هدى فؤاد يوسف بتسيير أعمال وظيفة مدير عام الإدارة العامة للتخطيط .

يأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالتوظيف الأمثل لطاقات جميع العاملين بالوزارة ، وإيمانًا بإعطاء المرأة حقها على قدم المساواة مع زملائها بالعمل.

في سياق اخر أعلنت وزارة الأوقاف افتتاح عدد (16) مسجدا جديدا اليوم الجمعة، ليصبح إجمالي ما تم افتتاحه خلال هذه المرحلة (551) مسجدا في سابقة تحسب للأوقاف، وتعكس اهتمام الدولة المصرية بعمارة المساجد.
Advertisements
Advertisements
Advertisements