ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

دفاع المتحرش أحمد بسام زكي يطلب الاستماع لشهود الإثبات

السبت 12/ديسمبر/2020 - 03:41 م
صدى البلد
Advertisements
رامي المهدي
استمعت الدائرة الـ 8 بمحكمة القاهرة الجديدة المنعقدة بالتجمع الخامس، لدفاع المتهم أحمد بسام زكي داخل غرفة المداولة، والذى طلب من الهيئة الاستماع لشهود الإثبات فى القضية.

وخلال الجلسة استمعت هيئة المحكمة لدفاع المتهم، ومن ثم طلبت المحكمة خبير فني.

وكان النائب العام أمر بإحالة المتهم «أحمد بسام زكي» إلى «محكمة الجنايات المختصة»؛ لمحاكمته في القضية التي تحمل رقم 7864 لسنة 2020 جنايات المقطم، عن الاتهامات المسندة إليه من هتكه عرض ثلاث فتيات - لم يبلغن ثماني عشرة سنة ميلادية - وتهديدهن وفتاة أخرى كتابةً بإفشاء أمور مخدشة بشرفهن، وكان تهديده مصحوبًا بطلب استمرار علاقته الجنسية معهن، وتعمده مضايقتهن بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات، وتحرشه باثنتين منهن بالقول والإشارة عن طريق وسائل اتصال لاسلكية بقصد حملهما على استمرار علاقاته الجنسية معهما، واعتدائه على حرمة حياة إحداهن الخاصة بالتقاطه صورًا لها دون رضائها أثناء تقبيلها في مكان خاص، واستخدامه حسابًا عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف ارتكاب جريمته، فضلًا عن إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

وتبين من التحقيقات تقدم المجنى عليها م ع ببلاغها المقيد برقم ۶۳۲ لسنة ۲۰۲۰ بلاغات الإدارة العامة لحقوق الإنسان بمكتب النائب العام والمقيد برقم 47 لسنة ۲۰۲۰  مصر نائب عام سابق التوصيف في صدر التحقيقات الراهنة وبمطالعة التحقيقات بشأن سؤال المذكورة تبين أنها جاءت أقوالها بذات مضمون بلاغها.

وقالت المجنى عليها إن المتهم الماثل قام بهتك عرضها بالقوة وفض غشاء بكارتها بإصبعه حال تواجدها برفقته في مجمع حمام السباحة بالمجمع السكني الذي يقطن به بتاريخ ۲۰۱۸/۱۰/۱۰ بأن جذبها بالقوة إلى حمام الاستحمام وقام بحسر ملابسها العليا وكذا قام بحصر ملابسه السفلية وقام بإظهار عضوه الذكرى وإكراهها على لعق عضوه الذكرى.

وأشارت المجنى عليها، إلى قيامه بلعق عضوها الأنثوي ووضع إصبعه فيه وفض غشاء بكارتها ونزول دم جراء ذلك وجاء أحد أصدقائها يدعى أمير هانی باصطحابها لمنزلها وقصت عليه الواقعة برمتها وقام بتهدئتها وأنها تعاني الآن من أمراض نفسية نتيجة ذلك، مما دفعها بالابتعاد عنه وعدم محادثته مرة أخرى.

وأضافت المجنى عليها "م ع" أن المتهم الماثل عاد ليهاتفها ويرسل لها الرسائل للحديث معه وقررت له أنها تعاني من النسيان وبسبب رفضها له هددها بأن لديه فيديو جنسي لها معه سوف ينعش ذاكرتها وسيقوم بنشره على موقع الفيس بوك إذا لم تتحدث معه ثم عاد وقرر أنه لا يحتفظ بأي فيديو وأرفقت لقطة فوتوغرافية من تطبيق توصيل الأماكن ( أوبر) سندا لبلاغها وكذا عدة لقطات فوتوغرافية في محادثات متبادلة بينها وبين المتهم.

وبمواجهتها بالمتهم دون أن يراها قررت أنه المتهم المعنى بأقوالها، وأنها قررت أن أحد أصدقائها ويدعى أمير هاني حضر لها لتوصيلها حال واقعة التعدي وتحدث معها، ثم قصت عليه الواقعة برمتها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements