ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نيسان باثفايندر 2022 الجديدة كليا تظهر في شوارع الإمارات

السبت 12/ديسمبر/2020 - 05:03 م
نيسان بانفايندر 2022
نيسان بانفايندر 2022
Advertisements
أماني نوار
ظهرت لاول مرة لقطات تجسسية جديدة لسيارة نيسان بانفايندر 2022 الجديدة كليا داخل دولة الامارات العربية المتحدة ، وذلك أثناء اختبارها لأول مرة وتحديدا في شوارع دبي.

ومن المعروف ان الجيل الجديد من  نيسان بانفايندر سيطرح في دول الخليج بمحرك 6 سلندر مع ناقل حركة جديد بالكامل من 9 سرعات ، ومتخصص للدفع الامامي ، وكذلك الدفع الامامي مع خصائص الدفع الرباعي ، في حين أن نسخة الشرق الاوسط وكذلك النسخة الامريكية تتوفر بمحرك 6 سلندر بناقل حركة 9سرعات

وتنطلق النسخة الاوروبية من هذه السيارة هناك لاول مرة بمحرك 4 سلندر توربو بتقنية vc-turbo مع ناقل حركة 9 سرعات.

يذكر أن شركة نيسان كشفت عن اول صور رسمية لداخلية نيسان قشقاي nissan qashqai 2022 الجيل الجديد المرتقب تقديمه في الفترة المقبلة و التي تتميز بمقصورة داخلية محسنه بالكامل.

تأتي نيسان قشقاي nissan qashqai 2022 بأحدث من تكنولوجيا مقارنة بالسابق وتشمل التحديثات اضافة شاشة عدادات 12.3 انتش مع شاشة 9 انش تاتش للنظام الترفيهي .

نيسان قشقاي nissan qashqai 2022 بها شاشة وسطية أكبر 2 بوصة من السابق مع ابل كار بلاي وأندرويد أوتو وملاحة توم توم وراديو رقمي وDAB وتدعيم لنظم أمازون ألكسا ومساعد جوجل الصوتي.

ستتوفر السيارة  نيسان قشقاي nissan qashqai 2022 بأصدات اعلي بها شاشة مستقلة 10.8 انش تعتبر الأكبر في فئتها وتوفر وسائل المساعد للسائق والملاحة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements