ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تشغيل وحدة الكشف عن بعد في الوادي الجديد

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 12:40 م
صدى البلد
Advertisements
منصور ابوالعلمين
أعلن الدكتور نبيل حنفي، رئيس الوحدة المحلية لمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، عن تشغيل وحدة الكشف والعلاج عن بعد بمقر الوحدة الصحية في قرية غرب الموهوب.

 وأكد  الدكتور  نبيل ، أن الوحدة ستخدم سكان قرية غرب الموهوب والقرى والنجوع  التابعة لها "الأمان – العروبة – الصحوة"، من الساعة 9 صباحًا يوميًا وحتى الساعة 1 ظهرًا وذلك بصفه دورية.
اقرا ايضا:

وذكر حنفي، أن خدمة الكشف والعلاج عن بعد لقرى غرب الموهوب جاءت عقب التعاقد مع مستشفى أم المصريين والبحوث بالقاهرة، وعدد من الأطباء في تخصصات طبية مختلفة، على أن يجري تقديم الخدمة لحوالي 20 مواطنًا يوميًا، وتجرى لهم أيضا أشعة ورسم قلب بمقر الوحدة الصحية بالقرية وذلك للتيسير علي مواطني القرية الام والقري المجاوره.
وفي سياق اخر  أعلنت الوحدة المحلية لمركز باريس ، اليوم الإثنين، عن فتح 3 فصول لمحو الأمية وتعليم الكبار في قرية "جورمشين 7" التابعة للمركز.
 قال كمال إبراهيم، رئيس الوحدة المحلية لمركز باريس بالوادي الجديد، اليوم الإثنين، في بيان صحفي، إنه جرى افتتاح فصول محو الأمية الثلاثة من خلال تدشين نادي السكان بمقر الوحدة المحلية للقرية، ويجري التدريس داخل الفصول لـ 40 مواطنًا من القرية لمحو أميتهم ضمن أنشطة نادي السكان بالقرية. 
أضاف كمال، أنه جاري تجميع مستندات 11 مواطنًا لمنحهم استمارات رقم قومي بالمجان واستخراجها لهم، ضمن أنشطة النادي بالقرية.
يأتي ذلك من اجل خدمة المواطنين البسطاء  بقري مركز باريس  والتوابع .
من جانب اخر أشاد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الاثنين، بجودة الخبز المقدم ومطابقته لكافة المواصفات المقررة من وزارة التموين.

جاء ذلك خلال تفقده المفاجئ لأحد مخابز مدينة موط في مركز الداخلة، وذلك ضمن جولته التفقدية لمركز الداخلة يرافقه نبيل حنفي رئيس المركز، وذلك للتأكد من توافر الخبز ومدى جودته ومطابقته للمواصفات .

ووجه الزملوط، بضرورة المتابعة المستمرة للتأكد من توافر الخبز للمواطنين بشكل كاف وبالجودة المطلوبة، مشددًا باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخابز غير الملتزمة  والتي تتلاعب باقوات المواطنين. 
ياتي ذلك ضمن الجهود التي تبذلها المحافظة من اجل خدمة المواطنين.

Advertisements
Advertisements
Advertisements