ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عقب توصيل طفلها للمدرسة.. مصرع ربة منزل أسفل عجلات القطار ببنها

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 03:14 م
صدى البلد
Advertisements
إبراهيم الهوارى
شهد مزلقان ميت عاصم دائرة مركز بنها بمحافظة القليوبية حادثا مأساويا حيث لقيت ربة منزل مصرعها صدمها القطار عند عبورها المزلقان أثناء عودتها من توصيل نجلها للمدرسة وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


تلقى المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها بلاغا بوفاة ربة منزل صدمها قطار على مزلقان قرية ميت عاصم دائرة المركز تم إخطار اللواء حاتم الحداد مدير المباحث وانتقل العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية.

وتبين أن المتوفاة تدعى "ج ن" 37 سنة كان تقوم بتوصيل نجلها للمدرسة بقرية ميت عاصم وعقب عودتها صدمها القطار على مزلقان ميت عاصم ولقيت مصرعها فى الحال وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فأمرت بدفن الجثة.

من ناحية أخرى نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية فى مداهمة منطقة أبو الغيط بالقناطر الخيرية وقليوب، وألقت القبض على 4 عاطلين للاتجار وترويج الحشيش والأستروكس والشادو وتم التحفظ على المضبوطات وأحيلوا للنيابات المختصة فتولت التحقيق.

وكانت المعلومات السرية قد وردت للعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية تفيد بقيام 4 عاطلين بالاتجار فى المخدرات بمنطقة أبو الغيط بالقناطر الخيرية وقليوب البلد وترويجها على المتعاطين علنًا في الطريق العام.

وعلى الفور تم عرض المعلومات على مدير الأمن والذى بتشكيل فريق بحث قاده اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين يتخذون من أوكارهم دواليب لترويج وبيع المخدرات. وبعد استصدار إذن من النيابة العامة قامت قوة كبيرة من رجال المباحث بمداهمة أوكارهم والقبض على المتهمين وهم "م. ن. ت "26 سنة عاطل ومقيم قليوب البلد وبحوزته كمية من مخدر الشادو تزن 230 جراما ومبلغ 195 جنيه، وهاتف محمول و" ش. ي. ب" 52 سنة عاطل ومقيم كفر الرجالات وبحوزته كمية من مخدر الأستروكس تزن 600 جرام ومبلغ 150 جنيها وهاتف محمول وميزان حساس.

كما تم ضبط "م .ع .ل" 29 سنة عاطل ومقيم عزبة الشيمي ابوالغيط وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تزن 400 جرام ومبلغ 170 جنيها وهاتف محمول و"ح .م .ل" 20 سنة عاطل ومقيم قليوب البلد وبحوزته كمية من مخدر الشادو تزن 250 جراما ومبلغ مالى 90 جنيها وهاتف محمول وتولت النيابة التحقيق.
Advertisements
Advertisements