ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حديقة حيوان في منزلك.. كيف تحصل على حيوانات جوجل في سجل البحث؟ ..فيديو

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 07:27 م
كيف تحصل على حيوانات
كيف تحصل على حيوانات جوجل فى سجل البحث
Advertisements
ندى على
لإضفاء نوع من البهجة والمرح بين المستخدمين على عمليات البحث، أطلقت شركة جوجل Google  عددا كبيرا من الحيوانات بتقنية الواقع المعزز لتظهر وكأنها تشاركك فى عميات البحث

وبحسب مجلة PCMag الأمريكية فإنه يمكن للمستخدمين القيام الحصول على حوالى 50 حيوانا بتقنيتي الأبعاد الثلاثية والواقع المعزز لتبدو كأنها حقيقة وتشاركك تجربتك فى البحث، حيث قامت جوجل بإضافة حيوانات مثل فرس النهر والزرافة والحمار الوحشى والبقرة وغيرها. 


يمكن للمستخدمين الذين يريدون الحصول على هذه الحيوانات القيام بالبحث عن اسم الحيوان متصفح جوجل كروم، أو على تطبيق جوجل على هواتفهم وسيتم عرض الحيوانات بحجمها الطبيعى مما يجعلها وكأنها تبدو حقيقية جدا. 

كما يمكن تكبير الحيوان أو تصغيره من خلال التحكم فى علامات معينة بالحجم الذى يريده المستخدمون، كما يمكن الضغط على  View in your space  أو اعرض مساحتك للاحتفاظ بالحيوان فى المنزل أو المكتب أو الحديقة. 

وتتيح رؤية الحيوانات بتقنية الواقع المعزز تجربة زيارة حديقة الحيوان فى المنزل أو المكتب، حيث يمكن تكبير حجم الحيوان حتى 100 مرة ، بالإضافة إلى إمكانية تحريكها، كما يمكن تشغيل صوت هذه الحيوانات عن طريق مؤثرات معينة. 

وكانت جوجل قد أطلقت الأسبوع الماضى عددا من الحيوانات الأسترالية مثل الكوالا والكانجارو، كما أطلقت 11 سلسلة من الكلاب والقطط بالإضافة إلى الديناصورات التى كانت أطلقتها فى وقت سابق. 

Advertisements
Advertisements
Advertisements