ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نشرة الصحة والمرأة.. نصائح لمرضى الأمراض الصدرية.. إطلالات رحمة حسن في عيد ميلادها

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 01:59 م
رحمة حسن
رحمة حسن
Advertisements
حياة عبد العزيز
نشر موقع صدى البلد مجموعة أخبار مهمة خلال الساعات الماضية في مجالي الصحة والمرأة، وإليكم أبرز التفاصيل.

تحتفل الفنانة رحمة حسن اليوم بعيد ميلادها، فهي من مواليد 15 ديسمبر 1988.

وتحرص الفنانة رحمة حسن على مشاركة الجمهور بأحدث الصور والفيديوهات عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

كثير من الناس لا يعلمون أن هناك احتفالا عالميا بـ اليوم العالمي للشاي، فقط كل ما نعرفه أن كوبا واحدا من الشاي في الصباح قادر على تحسين المزاج، وتنشيط الجسم، وأن يستطيع الفرد إنجاز مهامه بكل سهولة، فهو من أشهر المشروبات التي تقدم في جميع أنحاء العالم، باختلاف نوعه وطريقة عمله وتقديمه، لدرجة جعلت له يوما عالميا يوافق 15 ديسمبر من كل عام تحت مسمى اليوم العالمي للشاي

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من تقلبات ملحوظة في الجو، وعاصفة ترابية، وانخفاض في درجات الحرارة، لذلك طالبت المواطنين بضرورة توخي الحذر واتباع اللازم للحماية من الأمراض، خاصة مرضى الربو والأمراض الصدرية. 

فيتامين ب 12 هو فيتامين أساسي يحتاجه الجسم ليعمل بشكل طبيعي، عندما يكون الشخص منخفضًا في الفيتامين، قد تظهر مجموعة متنوعة من العلامات والأعراض غير العادية، وقد تعني أي من هذه العلامات الثلاثة أن المستويات منخفضة بشكل خطير وقد تكون هناك حاجة إلى مكملات.

تداول عدد من الأقاويل خلال الفترة الماضية، عن ظهور سلالة جديدة لـ فيروس كورونا أشد فتكًا من السلالة الأصلية.

ووفقا لموقع "express"، ليس من الواضح حاليًا ما إذا كانت هذه السلالة الجديدة  تؤثر على الأشخاص المصابين أو كيف تؤثر بشكل مختلف عن سلالة الفيروس التاجي التي نحاربها منذ وقت سابق من هذا العام.
Advertisements
Advertisements
Advertisements