ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سموحة الضيف الدائم والمنافس الشرس بين أنياب أندية الدوري

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 06:38 م
لاعبو سموحة
لاعبو سموحة
Advertisements
حسام الحارتي
انطلقت منافسات الدوري المصري الممتاز والذي بدأ قبل أيام قليلة بأولي جولاته المثيرة، بعد أن تحولت البطولة إلى أحد أهم الدوريات الهامة في ظل المنافسة الشراسة بين كافة الأندية.

وتدخل كافة الأندية الموسم الجديد بطموحات كبيرة من أجل تحقيق الألقاب والمنافسة بقوة من اجل إثبات التواجد في الموسم القادم خوفا من الهبوط .

ويعد نادي سموحة أحد الأندية الحاضرة بشكل دائم في الدوري المصرري الممتاز على مدار عشر سنوات منذ صعوده للمرة الأولى للدرجة الممتاز بعد صراع طويل في دوري الدرجة الثانية .

ويعد نادي سموحة أحد الأحصنة السوداء في الدوري الممتاز خصوصا موسم 2013-2014 عقب نجاحه في احتلال وصافة الدوري المصري ليضمن مشاركته في دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولي والأخيرة حتى الآن.

وكان سموحة وصيفا لكأس مصر  في موسم "2013-2014"، وهو نفس المركز الذي حصل عليه في موسم 2018".

ونجح سموحة في موسم 2016 في احتلال المرز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ليودع بطولة كأس مصر من الدور ربع النهائي
وتمكن نادي سموحة من تخطي أزمة فيروس كورونا عقب توقف النشاط الرياضي وعودته من جديد مع اتخاذ كافة الإجراءات الطبية والاحترازية للحفاظ على اللاعبين ليتواجد في المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري المصري .


وافتتح نادى سموحة مشواره فى الموسم الجديد من الدورى الممتاز بالتعادل بهدف لكل فريق أمام نظيره غزل المحلة.

ونجح مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر في التعاقد مع 12 لاعبا  استعدادا للموسم المقبل تحت قيادة أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول بقيمة مالية  خمسة ملايين وخمسين ألف جنيه من أجل المنافسة على كافة البطولات وإسعاد جماهير الموج الأزرق.

Advertisements
Advertisements
Advertisements