ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الضربة الأولى لـ شريف .. تراجع فرص مشاركة إكرامى مع بيراميدز أمام الزمالك

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 12:15 م
شريف إكرامي
شريف إكرامي
Advertisements
عمرو الحلواني
تراجعت فرص شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز فى المشاركة مع فريقه خلال مواجهة الزمالك المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل فى الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز .

ويدرس الجهاز الفنى لبيراميدز عودة الحارس المهدى سليمان إلى تشكيل بيراميدز الأساسى فى مواجهة الزمالك ووضع شريف إكرامى على مقاعد البدلاء بعد المستوى غير الجيد الذى قدمه إكرامى فى المباراة الأولى أمام الاتحاد والتى خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف .

اقرأ أيضا: شريف إكرامي يدافع عن الأهلي بهذه الطريقة 

وعلى الجانب الآخر ، كشف مصدر مطلع أن رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لم يصدر منه أي لفظ خارج تجاه الحكم محمد الصباحي، بعد نهاية مباراة فريقه أمام الاتحاد في الجولة الأولى من منافسات الدوري الممتاز.

سر طرد رمضان صبحي في مباراة بيراميدز والاتحاد

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ " صدى البلد " إن سر حصول رمضان صبحي على البطاقة الصفراء الثانية والطرد عقب المباراة هو "صوته العالي" في الاعتراض على عدم احتساب ركلة جزاء لفريقه من وجهة نظره.


وأضاف أن الحكم محمد الصباحي طالب رمضان صبحي بعدم الاعتراض والذهاب إلى غرفة خلع الملابس عقب نهاية المباراة، ولكن استمر رمضان صبحي في الاعتراض ولكن دون تجاوز منه، ما أدى إلى لجوء محمد الصباحى إلى إشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه ويطرده عقب نهاية المباراة بعد أن كان حصل على بطاقة صفراء أولى خلال المباراة.

العقوبات المقررة على رمضان صبحي

وتابع : " وهو الأمر الذي يشير إلى أن تعرض رمضان صبحى لعقوبات قوية نتيجة مشاجرته مع الحكم لا أساس لها من الصحة بدليل حصوله على بطاقة صفراء فقط وعدم الطرد المباشر ، مؤكدًا ان اللوائح تشير في مثل هذه المواقف إلى إيقاف اللاعب لمباراة واحدة فقط".

وتأكد غياب رمضان صبحى عن مواجهة فريقه بيراميدز أمام الزمالك المقرر إقامتها الخميس المقبل في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

Advertisements
Advertisements
Advertisements