ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مصطفى محمد يخرج عن صمته ويكشف سبب أزمته مع الزمالك وحقيقة عروض الاحتراف

الخميس 07/يناير/2021 - 12:17 ص
مصطفي محمد
مصطفي محمد
Advertisements
حسن العمدة
كشف مصطفى محمد مهاجم الزمالك ومنتخب مصر عن العروض التي تلقاها فى الفترة الماضية .

وقال مهاجم الزمالك، عبر قناة النهار: تلقيت عرضا من فنربخشة الترمي قيمته 10 أضعاف ما أتقاضاه بنادي الزمالك، لكني رفضته من أجل إكمال حلم بطولة افريقيا مع نادي الزمالك، وتلقيت وعدا وقتها بأنه سيسمح لي بالاحتراف فور انتهاء البطولة.
 
وشدد مصطفي محمد ، على أنه لم يفتعل اى مشكلة داخل الزمالك في أي وقت مضي، وكنت أقول "حاضر" لأي إعارة يطلبها مني النادي، وتم رفض احترافي لأنطاليا سبور سابقا واحترمت ذلك بسبب "وضوح مسؤولي النادي".

جدير بالذكر أن اللجنة المعينة بإدارة نادى الزمالك أصدرت بيانًا صحفيًا لتوضيح بعض النقاط المهمة التى أثيرت خلال الساعات الماضية حول الفريق وإدارة النادي.

وجاء البيان كالتالى: "تلاحظ في الآونة الأخيرة ورود بعض العروض الاحترافية الخارجية لبعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وهذه العروض في الوقت الحالي تهدد استقرار الفريق الذي تسعى إليه إدارة الزمالك والتي أخذت على عاتقها هذه المسئولية تجاه الجماهير العاشقة لنادي الزمالك".
وأضاف البيان: "نتعجب لأن هذه العروض تأتى للاعبي الفريق الأول للنادي دون باقي الأندية الأخري وهذا يعني أنه عمل ممنهج لهدم استقرار الفريق، وهذا ما لا ترضى عنه الإدارة بعد أن تنبهت لذلك". 

وقررت اللجنة عدم النظر في أي عروض احترافية خارجية في الوقت الحالي حفاظا على استقرار الفريق ومسئوليتها تجاه الجماهير.
Advertisements
Advertisements
Advertisements