ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تعرف على شعار جنرال موتورز للسيارات بعد تعديله

السبت 09/يناير/2021 - 07:00 م
صدى البلد
Advertisements
كريم عاطف

أعلنت شركة جنرال موتورز عن الانتهاء من تعديل شعارها ، لكى يتماشى مع خطواتها الجادة فى تطوير قطاع السيارات الكهربائية .

واصدرت جنرال موتورز بيانا قالت فيه: "الرمز البصري الجديد ينطلق من تراث عريق لكنه يتضمن لمسة أكثر حداثة وديناميكية أضيفت إلى المربع الأزرق التقليدي لجنرال موتورز".

واوضح البيان: "تدرج اللون الأزرق المستخدم الآن في حرفي "جي" و"إم" يرمز إلى السماء الزرقاء تعبيرا عن الطموح إلى مستقبل يخلو من الانبعاثات الملوّثة، وقد استُخدِم هذا التدرّج في بعض إصدارات الشعار واعتُمِد لمنصة البطارية الكهربائية "ألتيوم" التي ابتكرتها المجموعة.

وتابع " أما الشكل الجديد لحرف "إم" فهو يرمز إلى المنفذ الكهربائي (القابس)، بينما بقي الخط الذي كان موجودًا في الشعار القديم، ولكن تحت حرف "إم" وحدها لا تحت الحرفين ".

وقالت ديبورا وال مديرة التسويق في جنرال موتورز " لدينا للمرة الأولى الحلول والقدرة والتكنولوجيا اللازمتين والحجم الكافي لكي يستخدم الجميع سيارة كهربائية". وأضافت "هويتنا الغرافيكية الجديدة وحملتنا التواصلية تهدفان إلى التعبير عن ذلك".

وكثفت الشركة في الآونة الأخيرة ، جهودها في مجال السيارات الكهربائية والذاتية القيادة، واعدةً باستثمار 27 مليار دولار فيها قبل عام 2025 ، في إطار سعيها إلى تعزيز قدراتها لمواجهة "تيسلا" والشركات المنافسة الشابة.

وتعتزم المجموعة إطلاق 30 طرازًا جديدًا من السيارات الكهربائية بحلول نهاية عام 2025، مع نماذج منها في كل من العلامات التجارية الأربع للمجموعة وهي "كاديلاك" و"جي إم سي" و"شيفروليه" و"بويك".

Advertisements
Advertisements
Advertisements