ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تامر حسين وعزيز الشافعى يكشفان سر تعاونهما معا في معظم الأغاني.. فيديو

الأحد 10/يناير/2021 - 02:26 ص
تامر حسين وعزيز الشافعى
تامر حسين وعزيز الشافعى وعمرودياب
Advertisements
داليا أحمد
أكد تامر حسين الشاعر الغنائي أن سر التعاون الذي يجمعه بالملحن عزيز الشافعي  في عدد من الاغاني مع  كبار المطربين  مثل عمرو دياب  وتامر حسني، يعود لكون الشافعي يملك ذوقًا خاصًا  فيما يخص الفلكلور.

وقال تامر حسين: "اول ماعملت أغنية يا منعنع كانت مكسرة الدنيا وحققت نجاحا ملفتا وشعرت وقتها إننا ممكن أن نقوم سويًا بأعمال مشتركة بذوق خاص وبدأنا بيوم تلات وكانت القرفة حلوة اوي بالبلدي كده.

وتابع تامر حسين  في مداخلة هاتفية عبر تطبيق " زووم "  خلال  برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON": "بخلاف الموهبة والذوق  في الفلكلور  عزيز الشافعي صديق  محترم وجدع  ومن هنا جاءت الكيميا فنيًا وإنسانيًا.

أما  المؤلف والملحن عزيز الشافعي  فارجع  سر التعاون الذي يجمعه بالشاعر تامر حسين في عدد من الاغاني  رغم كونه يملك ايضًا موهبة التأليف يعود لكون تامر حسين من أهم الشعراء في مصر والوطن العربي.

  وتابع عزيز الشافعى  في مداخلة هاتفية عبر تطبيق " زووم "  خلال  برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلًا:" أنا ألفت أغاني كتير  بكن بحب أتصنف   ملحن مش كمؤلف  وتامر حسين له اسلوبه   وطريقته  في البناء وأنا أحببت التعاون معه   لاطلاق  ذوق فني في شكل جديد   والذي ظهر بالفعل في " يوم تلات " في البوم " سهران" وظهر الان في " شكرًا   " .

وحول أكثر أغنية حاليًا من وجهة نظره حازت على إعجاب الناس قال : " شكرا   أغنية مهمة وحلوة ووصلت للناس وعجبني   كمان   أغنية " عايز أعمل زيك.
Advertisements
Advertisements
Advertisements