ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

دا انتي شكلك أمه.. ريهام عبد الغفور تتعرض للتنمر بعد ظهورها مع زوجها

الخميس 21/يناير/2021 - 07:00 م
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور
Advertisements
مصطفى كرم
شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور جمهورها صورة جديدة لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام مع زوجها خلال كواليس تصوير حلقة برنامج "لايف مع الدوبلكس "الذي تقدمه الدمية " ابله فاهيتا".

وعلقت ريهام عبد الغفور على الصورة التي ظهرت بها مع زوجها قائلة "لأول مره جوزي يوافق إنه يجي معايا حاجة بتتصور لا وكمان يبقي قدام الكاميرا.. إستنونا يوم الجمعه مع أبله فاهيتا الساعة ١١ علي On TV".

وعلقت متابعه على الصورة قائلة " يخربيتك دا انتي شكلك امه مش مراته" لترد عليها ريهام عبد الغفور قائلة "ده من ذوقك يا أميرة".


وشاركت ريهام عبد الغفور مؤخرا في بطولة مسلسل "إلا أنا" قصة للكاتب يسرى الفخراني، يحكى عن 5 حكايات وهم  "بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصي" بطولة شيرى عادل، و"ضي القمر" بطولة كندة علوش، مع إضافة حكاية سابعة بعنوان "ربع قيراط" بطولة ريهام عبد الغفور، ومن المقرر البدء في تصويرها بعد يومين.


العمل قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويعتمد على حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل بطلة لكل حكاية من 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.
Advertisements
Advertisements