ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ياسر المحمدي: أفضل فترات حياتي الفنية مع الزمالك.. وحسام حسن عاملني أفضل من جوزيه

الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 03:51 ص
حسين ياسر المحمدي
حسين ياسر المحمدي
Advertisements
محمد رشاد
قال حسين ياسر المحمدي، لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب قطر الأسبق، إن أفضل فترات حياته على المستوى الفني، كانت داخل القلعة البيضاء، مشيرا إلى أن حسام حسن استطاع أن يفعل ما فشل مانويل جوزيه في تحقيقه.

وأوضح المحمدي، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك" عبر برنامج "زملكاوي": "كنت سعيدًا جدًا بأداء شقيقي أحمد مع الدحيل القطري أمام الأهلي في كأس العالم للأندية، وهو من اللاعبين المميزين".

وأضاف: "أبارك للأهلي حصده للمركز الثالث في كأس العالم للأندية، ونتمنى أن نرى الزمالك في الفترات المقبلة يمثل مصر في البطولات العالمية".

وتابع: "احترفت في دوريات كثيرة ولعبت في أندية كبيرة، لكن فترتي مع الزمالك، بدون مجاملة، أفضل فترات حياتي على المستوى الفني، كما أنني شعرت بأنني لاعبًا في الزمالك منذ سنوات، ولا أنسى دعم جماهير الزمالك لي ودور التوأم حسام وإبراهيم حسن معي، واللعب بجوار شيكابالا جعلني أظهر أفضل ما لدي". 

وبسؤاله عن نجاح اللاعب المهاري مع الزمالك أكثر من الأهلي، أردف: "العامل النفسي له دور كبير، استقبال المدرب والمجموعة يمنحك حبا وراحة وفرصة لكي تبدع، كما أن طريقة اللعب في الأهلي لا تبرز إمكانيات أي لاعب مهاري، أسلوب اللعب مع جوزيه مختلف تمامًا عن فترتي مع الزمالك، المدير الفني كان غير قادر على إخراج كل إمكانياتي كما فعل حسام حسن".
Advertisements
Advertisements
Advertisements