ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

برلمانية: مصر حققت نجاحا كبيرا في قطاع السياحة

الإثنين 22/فبراير/2021 - 05:01 ص
النائبة غادة الضبع
النائبة غادة الضبع عضو مجلس النواب
Advertisements
محمد الشعراوي
أكدت النائبة غادة الضبع عضو مجلس النواب، على الجهود المبذولة من الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مجال السياحة ودعم جميع العاملين بالقطاع والإهتمام به من اجل تنشيطه مرة أخرى بعد تداعيات جائحة كورونا التي أثرت عليه بشكل كبير وتسببت في نقص أعداد الوافدين مقارنة بالأعوام السابقة. 

أشارت الضبع في تصريحاتها الخاصة لـ"صدى البلد" إلى أن زيارة أكثر من 10 الاف سائح يوميًا لمصر وفقًا لتصريحات الدكتور خالد العناني وزير السياحة، يكلل هذه الجهود بالنجاح، ويؤكد الثقة التامة للوافدين للدولة المصرية بسبب الإجراءات المنضبطة والسليمة التي حرصت مصر على تنفيذها من أجل الحفاظ على صحة الجميع.

وقالت عضو مجلس النواب، إن مصر نجحت في استضافة بطولة كأس العالم لكرة اليد التي أقيمت يناير الماضي، موضحة أنها نالت استحسان وإشادات من الجميع، وحققت صدى عالمي بسبب قوة مصر التنظيمية خاصة مع وجود جائحة كورونا.

جدير بالذكر أن الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، قد اكد أن وزارة الصحة وفرت أطقم طبية بالمطارات، موضحا أن هناك 10 آلاف سائح يدخل مصر يوميا والأعداد فى تزايد مستمر.

وأشار العناني خلال مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدى ببرنامج "كلمة أخيرة" إلى أن الأشخاص القادمة لمصر يتم عمل pcr لهم، والمغادر لمصر تتولى دولته ذلك، إلا أن وزارة الصحة مشكورة وفرت الاثنين تشجيعا للسياحة، وفى مرسى علم تفقدت الوضع أكدوا أن أخر وزير سياحة تفقد المكان كان عام 2007".
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements