ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سكان الشعراوي بالهرم يطالبون برصف الشارع المتهالك

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 07:00 م
صدى البلد
Advertisements
وسام مختار
اشتكى سكان شارع الشعراوي والمعروف باسم شارع السوق  بكفر غطاطى بالهرم التابعة لمحافظة الجيزة، من تهالك الطرق وسط معاناة الأهالي لعدم إدراج المسئولين شوارعه في خطط الرصف.

وقال الأهالى فى رسالة بعثوا بها لخدمة القرّاء التي يقدّمها موقع "صدى البلد": "نعانى أشد المعاناة من تهالك الرصف فى الشارع وعدم صلاحيته للسير عليه، وهو ما يؤدى لكثير من الحوادث، خاصة لقائدي المركبات ويؤدي إلى تدمير السيارات".

وأضاف: "على الرغم من معاناة الأهالي، إلا أن الشارع خارج حسابات المسئولين ورئيس المدينة"، مطالبًا برصف الشارع أو الوصول لحل بعدما استعانوا بكل المسئولين ولم تتم الاستجابة حتى الآن، لافتًا إلى أن المعاناة تزداد في فصل الشتاء بسبب تدهور البنية التحتية بسبب مياه الصرف الصحى التذى يغرق بها الشارع دائما و مياه الأمطار ما يؤدى الى عدم المقدرة على السير فى الشارع على الأقدام.

وناشد القارئ المسئولين بمحافظة الجيزة والجهات المختصة ضرورة التدخل وتحديد ميزانية لرصف الشارع لتسهيل حركة الأهالى.

للتواصل مع القارئ من خلال رقم
+20 111 224 1628

ويقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة بين الناس حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.

Advertisements
Advertisements
Advertisements