الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

استغاثة إلى مجلس الوزراء ووزارة الصحة .. طفلة في غيبوبة والمستشفى تطالب والدها بدفع 100 ألف جنيه

صدى البلد

يناشد الأب أشرف فتحي مهدي لجنة الإغاثة الطبية بمجلس الوزراء ووزارة الصحة، التدخل السريع لانقاذ ابنته وذلك بتحمل تكاليف علاجها في مستشفي عين شمس التخصصي.

أوضح الأب فى استغاثته أن ابنته دخلت المستشفي في يوم 28 فبراير الماضي وهي تعاني من نزيف في المخ وأجريت ثلاثة عمليات حتي الان ولا زالت حالتها حرجة وفي العناية المركزة.

وتابع الأب: "وصلت تكاليف علاجها حتي الان الي 160 ألف جنيه وصدر لها قرار من لجنة الإغاثة الطبية في الثاني من شهر مارس الجاري بالمساهمة في علاجها بمبلغ 50الف جنيه، إلا ان هذا المبلغ لم يكف، وتطالب إدارة المستشفي والد الطفلة بدفع مبلغ 100 ألف جنيه فورا لاستمرار علاج الطفلة، موضحا عدم مقدرته المادية علي دفع هذا المبلغ".

ويستغيث الأب بمجلس الوزراء ووزارة الصحة بالنظر بعين الرأفة والرحمة لحالة ابنته، وصدور قرار سريع بتحمل تكاليف علاجها في مستشفي عين شمس التخصصي والتواصل مع المستشفي لاستمرار علاج ابنته".

التواصل مع الحالة على هذا الرقم: 01226999026

يقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة "بين الناس" حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360. 

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.