الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

الانتهاء من رصف 23 طريقاً ورفع 45 طن مخلفات صلبة بالمنيا

صدى البلد

أعلن العميد محمد صلاح أبو كريشة رئيس مركز ومدينة المنيا، الانتهاء من رصف ٢٣ طريقًا بنسبة انجاز ١٠٠%  بالخطة الحالية منها طريق كوم الظهير حتى الطريق الدائرى وطريق عزبة الإصلاح بالبرجاية وطريق دمشير حتى كوبرى ابو طراف وشارع سكة تله. 

وأهاب رئيس المركز بالمواطنين بالمحافظة على الطرق المرصوفه وعدم رش المياه أو عمل مطبات عشوائية تؤثر بالسلب على جودة الطريق. 

اقرأ أيضاً:

اكد رئيس المركز على المضى قدما فى تنفيذ الخطة الموضوعة لرفع كفاءة الطرق والصرف الصحى ومحطات المياه وكذلك الاهتمام بانارة الطرق  لتوفير طريق مضيئ وأمن وميسر لسير المواطنين والحفاظ على سلامتهم .


وشدد صلاح على متابعته المستمرة لتنفيذ الخطة الاستثمارية والخاصة برفع كفاءة كافة القطاعات لتحقيق رضا المواطنين. 

وأعلن رئيس المركز انه تم رفع ما يقارب من ١٥طن من المخلفات والقمامة والأتربة من نقاط التجمع بمناطق الشونية ومدخل عزبة زكريا ورفع المخلفات من المقلب الوسيط بقرية دمشير  ونقلها إلى الظهير الصحراوي وذلك لتوفير بيئة صحية للمواطنين خالية من الأمراض والأوبئة وحفاظا على سلامة المواطنين وصحتهم. 

كما تم رفع 30 طن قمامه ومخلفات من قرية طوخ الخيل بمعدات الوحدة المحلية الى المقلب العمومى بالصحراوى الغربى حفاظا على البيئه وحياة المواطنين. 

وفى قطاع الانارة تم استكمال شد الاسلاك الكهربائية على الطريق الصحراوى وانارتها لخدمة المواطنين من مدخل صفط الغربية وحتى كوبرى قرية طوه  لتيسير حركة المواطنين والمركبات والحد من الحوادث ليلا.