الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

صرف تعويضات لشهداء ومصابي حادث سوهاج بالتعاون بين مؤسسة حياة کريمة وشركة أبناء سيناء ومؤسسة سيناء للخير

حادث سوهاج
حادث سوهاج

أعلنت مؤسسة حياة كريمة بالتعاون مع شركة أبناء سيناء للتجارة العامة والمقاولات ومؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية، صرف تعويضات عاجلة لشهداء ومصابي حادث سوهاج الذي وقع بتصادم قطاري في محافظة سوهاج، وذلك بالتنسيق مع وزارة
التضامن الاجتماعي.

ورحبت وزيرة التضامن الاجتماعي بمساهمات شركة "أبناء سيناء للتجارة والمقاولات العامة" في دعم أسر ضحايا ومصابي حادث قطاري سوهاج، 
وأعربت وزيرة التضامن الاجتماعي عن رغبتها في استشراف التعاون مع الشركة عبر المبادرات المختلفة للوزارة، مؤكدة أن الشركة تقدم مثالا جيدا للمسئولية المجتمعية سواء خلال الأزمات أو في تحقيق استراتيجية الوزارة التنموية.

وأشادت القباج بجهود مختلف الجمعيات والمؤسسات خلال أزمة حادث قطاري سوهاج التي سارعت بالمبادرة في توفير كافة سبل الدعم الممكنة وأسر المتوفين ومصابي الحادث، وحرصا من مؤسسة حياة كريمة ومؤسسة سيناء للخير على توفير تعويضات عاجلة ولائقة لأسر الشهداء والضحايا جراء هذا الحادث الأليم، فقد تم تخصيص تعويض مادي بلغ 50 ألف جنيه للشهيد و30 ألف جنيه للمصاب لتخفيف هذا المصاب على الضحايا وذويهم.

يذكر أنه فور وقوع الحادث وبالتعاون مع شركة أبناء سيناء ومؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية توجه مسؤولي مؤسسة حياة كريمة وفرق الرصد الميداني التابعة للمؤسسة بسوهاج برفقه فريق من شركة أبناء سيناء ومؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية لتقديم كل سبل الدعم اللازم.
كما قرر المهندس إبراهيم العرجاني، رئيس مجلس إدارة شركة أبناء سيناء، رئيس مجلس أمناء مؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية صرف تعويضات عاجلة لأسر الشهداء والمصابين، وذلك إيمانا منه بالدور المجتمعي والوطني الذي تلعبه الشركة والمؤسسة، وحرصا على الإسهام في تخفيف المعاناة على الضحايا.

من جانبها أكدت آية عمر رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة حرص المؤسسة على تقديم يد العون في هذا الحادث الأليم، بالمشاركة بالدعم الميداني الفوري، وكذلك المشاركة بتنظيم عمليات التبرع بالدم بين فرق الرصد الميداني وأهالي محافظة سوهاج، وصرف تعويضات لائقة وعاجلة للضحايا وذويهم.

و تقدمت كل من مؤسسة حياة كريمة ومؤسسة سيناء للخير بكامل عزائها لأسر الشهداء الذين لقوا ربهم إثر الحادث الأليم، كما تقدمت بكامل الدعم والمواساة للمصابين متمنين لهم الشفاء العاجل.