الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مواليد السبعينات وسر اللوك الحالي

سؤال أجبره على الإجابة.. باسم سمرة يكشف عن عمره الحقيقي في ندوة الإسكندرية للفيلم القصير

ندوة باسم سمرة في
ندوة باسم سمرة في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

مازح الفنان باسم سمرة، جمهور مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير في دورته السابعة وذلك في ندوة تكريمه ، حيث طلب منهم عدم السخرية من شعره.

 

 

وتابع باسم قائلا: "محدش يتريق علي شعرى انا راكور في مسلسل بنت السلطان ". 

 

وكشف الفنان باسم سمرة عن عمره الحقيقى في الندوه بعدما وجه له احد الحاضرين سؤالا عن اذا ما كان حضر هزيمة مصر عام ١٩٦٧ بسبب مشاركته في مسلسل صديق العمل ، ليقوم محمد العدل بالتدخل ومطالبا بالكشف عن عمره ، حيث اكد انه من مواليد ١٩٧٣ .

 

وتتكون لجان التحكيم الدورة السابعة من مهرجان الاسكندرية للفيلم القصير  من المخرج عمر عبد العزيز، الممثلة رشا مهدي، ومصممة الأزياء ريم العدل لمسابقتي الأفلام الروائية والتسجيلية، و كل من المخرج أشرف مهدي، الناقدة أروى تاج الدين والكاتب لاري نبيل لتحكيم مسابقتي الطلبة والتحريك.

 

وتشارك بالمهرجان 18 دولة هي: مصر- فلسطين  – سوريا – المغرب – العراق  – بلجيكا – الجزائر- الأردن  - تونس – الامارات  - لبنان – السعودية – المانيا – فرنسا – ليبيا – اليمن – إيطاليا – ماليزيا .

 

وتتكون إدارة المهرجان من محمد محمود رئيسا، موني محمود للإدارة الفنية، ومحمد سعدون مديرا، وهو احتفالية سينمائية تقام كل عام بمدينة الإسكندرية تحت رعاية ودعم وزارة الثقافة، أسسته وتنظمه جمعية دائرة الفن المهرجان، ويهدف لنشر ثقافة الفيلم القصير، وتبادل الثقافات العربية.