الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

هندسة حلوان : بدء استقبال أعمال الموهوبين بالرسم للمشاركة بمعرض الجامعة

جامعة حلوان
جامعة حلوان

أعلنت جامعة حلوان عن تنظيمها العديد من الأنشطة الطلابية  لطلاب الجامعة، خاصة طلاب المدن خلال شهر رمضان وخلال الفصل الدراسى الثانى ، تحت رعاية  الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، وريادة  الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف إدارة رعاية شباب جامعة حلوان و اتحاد طلاب الجامعة .


صرح مسؤلى رعاية الشباب بكلية الهندسة بجامعة حلوان خلال هذا الأمر بأن الكلية قد بدٱت فى قبول أعمال الطلاب الموهوبين بفنون الرسم في المجالات الآتية :(رصاص _فحم _ألوان _زيت_النحت والخزف_معادن وتشكيل بالخامات_اشغال الجلد والخشب_الطباعة والنسيج_زخرفة_جداريات: موزايك) وذلك للمشاركة بالمعرض العام المقام  بالجامعة .

ونوهت ادارة رعاية الشباب ان موعد استلام الأعمال من الأربعاء   ٤/٧ الي آخر شهر ٤   بمكتب رعاية الشباب بالكلية.


وانه على من  يرغب بتنمية مهاراته واعماله  او تعلم أحد هذه الفنون والاستفسار عن شيء يتقدم بمكتب رعاية الشباب.


وقد اعلنت جامعة حلوان ان هذه الانشطة تقام فى إطار اهتمام جامعة حلوان بالأنشطة الطلابية والرياضية والثقافية والترفيهية والاجتماعية والدينية التى تدعم تنمية المجتمع و تثقيف الطلاب و تطوير مهاراتهم .

اقرأ أيضا:

التعليم العالي : إضافة التذوق الفني والموسيقي كمقررين اختياريين في لوائح الكليات
جدير بالذكر أنه أطلقت كلية التكنولوجيا والتعليم جامعة حلوان تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة وريادة الدكتور إبراهيم لطفي محمد عميد كلية التكنولوجيا والتعليم مبادرة لزراعة الأشجار من خلال الطلاب، حيث قام الطلاب بزراعة شتلات حول مبني الكلية وذلك لدعم ونشر المساحات الخضراء في البيئة المحيطة.

حيث تستهدف هذه المبادرة الحفاظ على الهواء النظيف بزيادة الأكسجين المنتج وتقليل ثاني أكسيد الكربون، غرس روح المواطنة والمحافظة على البيئة، المشاركة العالمية في المحافظة على المناخ من خلال الحفاظ علي البيئة التي نقيم فيها.