الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مواطن يشكو متضررا من وجود ورشة خشب أسفل العقار

صدى البلد

أرسل القارئ محسن عبد الوهاب، شكواه لخدمة بين الناس بموقع “صدى البلد” متضررا من وجود ورشة خشب أسفل العقار.

وقال عبد الوهاب: “نحن ساكني العماره رقم ٣٧ ش انتصار الاسلام  بحي عين شمس نهيب بكم انقاذ العماره من مصنع وورشة خشب اسفل العقار وهي عمارة الحاج رشوان”.

وأشار إلى أن الورشة من اتجاه ش مصطفي نصار لأن العمارة على ناصيه وكذلك العماره الذي بجوارها  من ش مصطفي نصار ورشه نجاره ايضا ومكينات اخشاب عملاقة داخل الورشتين و يخرجون بعض الماكينات في الشارع ولا حرمه لطريق ولا حساب لمرضي ولا حساب للعماره والاثر عليها من هذه الماكينات.

وطالب المسؤولين بسرعة حل هذه المشكلة رئفت بسكان العقارين.


يقدّم موقع "صدى البلد" الإخباري، خدمة "بين الناس" حرصا منا على التواصل مع القارئ وإيمانًا منا بأن الرسالة الصحفية الأهم التي يحملها الموقع هي خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين والمتابعة المستمرة للوصول إلى حل، ويأتي ذلك من خلال الخط الساخن 5731 و01025555056 أو من خلال رقم الواتس آب 01006735360.

ويعمل قسم "بين الناس" دائما على خدمة المواطن أولا من خلال التواصل مع المسئولين والوزارات المعنية ورؤساء الأحياء في حل مشاكل المواطنين في جميع محافظات الجمهورية، ويناشد المسئولين التواصل مع الحالات المنوه عنها لحل مشكلاتهم، تنفيذا لتوجهات الدولة والقيادة السياسية بضرورة تواصل المسئولين مع المواطنين في شتى محافظات الجمهورية والتفاعل مع متطلباتهم والرد على شكاواهم.