الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

اخبار كورونا الفنية

أخبار كورونا "الفنية"| تطورات الحالة الصحية لـ خالد النبوى ..وأحمد خالد صالح يطلب الدعاء لوالدته

خالد النبوى
خالد النبوى

نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالحالة الصحية لعدد من الفنانين ومواجهتهم لـ فيروس كورونا في الساعات الماضية، ونستعرض أبرزها على النحو الآتي:

تطورات الحالة الصحية لخالد النبوى

قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، عن آخر تطورات إصابة الفنان خالد النبوي بفيروس كورونا، إنه اقترب من الوصول للشفاء، وحالته أصبحت مستقرة تماماً ، ونسبة الأكسجين تحسنت .

وتابع حسام حسني في مداخلة هاتفية ببرنامج " الحكاية "المُذاع على فضائية " إم بي سي مصر " : "ربنا يكرمنا فيه، وفي الإعلامي وائل الإبراشي، وفي أي مصري يُصاب".


وكشفت الإعلامية عزة مصطفى أمس، في برنامجها صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، آخر التطورات الصحية للفنان خالد النبوي.

وقالت عزة مصطفى، إنها تواصلت مع الفنانة نهال عنبر للاطمئنان على صحة خالد النبوي، مشيرا إلى نقله إلى غرفة عادية وتحسن حالته مؤخرا.


أحمد خالد صالح يطلب الدعاء لوالدته

كشف الفنان أحمد خالد صالح عن تطورات حالة والدته الصحية بعد إصابتها بكورونا، من خلال استوري عبر حسابه على "إنستجرام".

وكتب "صالح" "الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه، بفضله وبنعمته وبكرمه وبدعواتكم اللي أرجوكم تستمر لأمي ولكل مريض بالشفاء العاجل، بتتحسن وإن شاء الله يلحقنا برمضان غير فاقدين ولا مفقودين.. كل سنة وأنتم طيبين".

وكان الفنان أحمد خالد صالح شارك بصورة له مع والدته عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام بعد إصابتها بفيروس كورونا.

‬‏‪وكتب أحمد خالد صالح على الصورة قائلا "اللهم البسها ثوب الصحة والعافية وارفع عنها واحرسها بعينك التي لا تنام اللهم اشفي أمي شفاء لا يغادر سقما اللهم خذ بيدها واشفيها واشفي مرضانا أجمعين عاجلاً غير أجلاً يا أرحم الراحمين وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلي آله وأصحابه أجمعين. دعواتكم ربنا يطمنا على كل غالي لينا ويعدي الفترة دي علي خير يا رب 


تعافى هند صبرى

اعلنت الفنانة هند صبرى تعافيها من فيروس كورونا عبر حسابها الرسمى بموقع فيسبوك

وقالت هند صبري "المسحة سلبية، ألف حمد وشكر يا رب ، الله يشفي ويلطف بكل مريض ويصرف عننا الوباء".