الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

انتحار وهروب.. أحداث مثيرة في الحلقة الأولى من بنت السلطان

بنت السلطان
بنت السلطان

عرضت قناة النهار الحلقة الأولى من مسلسل بنت السلطان الذي يشهد البطولة المطلقة الأولى لروجينا ويشاركها باسم سمرة وسوسن بدر وعدد من النجوم.

 

شهدت الحلقة الأولى من بنت السلطان أحداث مثيرة ومفاجآت عديدة حول الشخصيات التي تقدمها روجينا في المسلسل بعدما ظهرت بنسختين مختلفتين في المواصفات الشكلية

 

تبدأ الحلقة بتعرض روجينا لعدد من البلطجية الذين يعتدون عليها ويسرقون السكوتر الخاص بها والبضاعة بداخله.

 

تلعب روجينا دور زوزو بنت السلطان التي توفي والدها وترك لها ديونا كثيرة وسمعة سيئة في مسقط رأسها بالإسكندرية، وتواجه العديد من المشكلات مع باسم سمرة الذي يطالبها بدفع أموال البضاعة التي سرقت أو الزواج منها.

يعارض العديد من الأشخاص زواج روجينا من باسم سمرة إلى جانبها، مثل والدته سوسن بدر، وزوجته التي تفتعل معه مشكلة بعد علمها بنيته الزواج مجددا من حسن أبو الروس الذي يحب بنت السلطان وينوي الزواج منها وتشجعه والدة المعلم على هذا الأمر.

تحاول زوجة باسم سمرة تلفيق تهمة تعاطي مخدرات لروجينا في الوقت الذي قررت فيه الهرب من الديون وتسلط المعلم ورغبته في الزواج منها قبل عقد القران بساعات.

تتجه روجينا لمحطة القطار للهرب إلى محافظة أخرى لتلتقي بشبيهتها التي تترك لها شنطة مليئة بالأموال كفيلة بحل مشكلاتها وتلقي بنفسها أمام القطار دون كشف تفاصيل عن شخصيتها وقصتها.

يعرض مسلسل بنت السلطان،في الساعة 8 مساء على قناة النهار، ثم التاسعة مساء على النهار دراما، ويعاد ثلاث مرات على الشاشتين في مواعيد مختلفة.

بنت السلطان من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وتدور أحداثه حول صراعات وعلاقات عاطفية في إطار درامي تشويقي، وتجسد فيه روجينا شخصيتين في قصة واحدة تحاول الهرب من ماضيها والبحث عن حياة مختلفة.
 

يشارك روجينا في بطولة بنت السلطان عدد كبير من النجوم أبرزهم باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، حسن أبو الروس، محمد مهران، نانسي صلاح، أحمد بدير، بيومي فؤاد، وهو من إنتاج شركة MGR للمنتج ممدوح شاهين.