الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

"علوم حلوان " تستقبل شهر رمضان بتعليق الزينة.. صور

تزين كلية العلوم
تزين كلية العلوم بجامعة حلوان

استقبل الشعب المصري أمس شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات بالأجواء الرمضانية المعروفة والمشهورة لدى الشعب المصري من تعليق الزينة فى الشوارع والبيوت، ويشهد العام الدراسي الجامعي هذا العام استمرت الدراسة وسط أيام رمضان لذلك حرص الطلاب على إحياء الأجواء الرمضانية داخل الجامعة والكلية.

 

قام شباب اتحاد طلاب كلية العلوم بجامعة حلوان بتزيين وتعليق زينة شهر رمضان فى أجواء من البهجة والسرور والفرحة وقد تم ذلك تحت رعاية الدكتور عماد ابو الدهب عميد كلية العلوم والدكتورة مني عبد الرحمن عثمان وكيل كلية العلوم لشئون التعليم والطلاب.
 

وصرح اتحاد طلاب الكلية بالكلية بأن فكرة تزيين الكلية جاءت لمشاركة الأجواء الرمضانية مع طلاب خصوصاً أن رمضان يأتي هذا العام وسط العام الدراسي ولذلك وكان لابد من أن نشعر ونعيش الأجواء الرمضانية في الكلية و منحسش إن في حاجه نقصانا .

أقرأ أيضا :

رئيس شعبة الصناعات الغذائية بالقومي للبحوث يوضح الأطعمة الهامة للطلاب للتركيز على المذاكرة 

واضاف أنه قد تم تعليق زينة رمضان من فوانيس والأعلام الملونة وتم تزيين كلية العلوم جامعة حلوان بشكل كامل وكل هذا فى سبيل السعي إلى إدخال البهجة على نفوس طلاب الكلية والعاملين بها. 

جدير بالذكر أنه قد كشفت كلية العلوم بجامعة حلوان عن مواعيد وجداول المحاضرات خلال شهر رمضان المبارك الخاصة  بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجامعي الحالي 2020/2021.
 

وقال الدكتور عماد ابو الدهب عميد كلية العلوم بجامعة حلوان إن الكلية قد قررت تعديل الجداول الدراسية بالفصل الدراسي الثاني بكلية حيث قررت الكلية أن يبدأ اليوم الدراسي فى تمام الساعة 8 صباحا وينتهي فى تمام الساعة 1 ظهرآ.

 

وأضاف أنه سوف يتم تقليل زمن المحاضرة فى شهر رمضان الكريم بحيث تكون زمن المحاضرة نصف ساعة  ليتم تقليص الوقت وحتى يتمكن الطلاب ويكون لديهم الوقت الكافي للذهاب إلى منازلهم والإفطار مع ذويهم ولتخفيف الاعباء عليهم .
 

ونوهت الكليات على أن هذه المواعيد يتم العمل بها خلال شهر رمضان فقط على أن يعود العمل بالمواعيد الفعلية التى تم تسكين  الجدول الدراسي عليها بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.