الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ثمنه 1.8 مليون دولار.. جنيفر لوبيز تطمع في خاتم خطوبتها بعد انفصالها عن خطيبها

جنيفر لوبيز وخطيبها
جنيفر لوبيز وخطيبها السابق وخاتم الخطوبة

رغم انفصالها عن خطيبها، لا تزال النجمة العالمية جنيفر لوبيز تحتفظ بخاتم الخطوبة الماسي الضخم وقيمته 1.8 مليون دولار ورفضت إرجاعه له.

 

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، كان خطيبها السابق أليكس رودريجيز لاعب البيسبول المحترف، قد خطبها منذ أكثر من عامين قبل أن يعلنا أمس الخميس أنهما أنهيا علاقتهما التي استمرت 4 سنوات، ولكن بحسب المصادر المقربة من لوبيز فإنها لا تزال تملك خاتم خطبتها، على الرغم من انفصالها عنه.

 

وتحتفظ جنيفر بالخاتم الثمين مع باقي المجوهرات الشخصية في مكان آمن في المنزل، وكان قد تجنب الزوجان شائعات الانفصال لأسابيع قبل أن يؤكدا أنهما أنهيا علاقتهما رسميا من خلال بيان مشترك رسمي، صدر امس.

 

وقال البيان: "لقد أدركنا أننا أفضل كأصدقاء ونتطلع إلى البقاء كذلك، سنواصل العمل معا ودعم بعضنا البعض في اعمالنا ومشاريعنا المشتركة، نتمنى الأفضل لبعضنا البعض ولأطفال كل منا، واحتراما لهم، فإن التعليق الأخير لدينا هو أن نقول شكر لكل من أرسل كلمات طيبة لنا".

 

أنا عن الخاتم فهو من 15 قيراط من الماس مزين بقطع من الزمرد، وأعطاه لها خلال عرض الزواج في جزر الباهاما في عام 2019، حيث ركع على ركبته في لحظات رومانسية تم تصويرها.

 

ويذكر أن هذا ليس أول خاتم خطوبة ضخم تحظى به جنيفر لوبيز، حيث تلقت النجمة خاتمين ثمينين من خطيبيها السابقين، ومنهم بن أفليك في عام 2002، وأهدادها خاتم ألماس وردي عيار 6 قيراط تقدر قيمته بأكثر من 1.2مليون دولار.

 

وكذلك تلقت جينيفر ماسة رائعة بوزن 8 قيراط بقيمة 4 ملايين دولار من مارك أنتوني عندما تقدم لخطبتها في عام 2004، وفي الشهر الماضي ، ادعى المطلعون أن المغنية صاحبة الـ 51 عاما ولاعب يانكيز السابق ، 45 عامًا ، أنهيا علاقتهما التي استمرت عامين بعد معاناتهما لبعض الوقت ، بما في ذلك شائعات عن `صداقة أليكس مع نجمة الواقع ماديسون ليكروي صاحبة الـ 30 عامًا.