الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ندى موسى ضيفة مسلسل «فارس بلا جواز» في حلقة اليوم

صدى البلد

نشرت الفنانة ندي موسي صورا جديدة من كواليس مسلسل "فارس بلا جواز، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

 

وكتبت ندى موسي تعليقا على الصور: "انتظروني ضيفة مع النجم اللي بحبه مصطفى قمر في حلقة اليوم من مسلسل فارس بلا جواز.. يارب تتبسطوا من الحلقة زي ما أنا اتبسط".

 

فارس بلا جواز من بطولة مصطفى قمر، وطارق عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، وتيام قمر، وطارق الإبياري، وبشرى، ومي سليم، وويزو، وشيري عادل، وندى موسى، وهو من تأليف فداء الشندويلي مدير تصوير تامر جوزيف، إخراج معتز حسام، ويشاهده الجمهور عبر قنوات عرض فارس بلا جواز .
 

ويجسد مصطفى قمر خلال الأحداث شخصية شاب في الأربعينيات من عمره يحاول البحث عن عروسة طوال أحداث المسلسل لأسباب معينة لكنه لا يتمكن من إتمام الزواج في كل تجربة يخوضها مع بطلات العمل، في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

 

المسلسل دراما كوميدي، يرصد رحلة بحث عن عروسة في إطار كوميدي، وكل حلقة لها بطلة، بمشاركة عدد من النجوم.

 

وتشارك ندى موسي في موسم دراما رمضان هذا العام من خلال مسلسل "بين السما والأرض، وهو مكون من 15 حلقة، قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، ويشارك في بطولته هاني سلامة، درة، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي.

 

وتلقى بطل العمل هاني سلامة سؤالا عبر احد منشوراته على انستجرام حول سبب عرض المسلسل في 15 حلقة فقط، ليجيب قائلا: "إن شاء الله متكونش قليلة، إيقاع أسرع وملل أقل، 15 حلقة مناسب جدا لقصة المسلسل، وزي ما قولت قبل كده ده توبها، إن شاء الله المسلسل يعجبكم".

 

العمل مأخوذ عن قصة للروائي الكبير نجيب محفوظ، وتدور أحداث المسلسل حول يوم واحد لمجموعة من الأشخاص داخل المصعد الكهربائى، لكل واحد منهم حكاية مختلفة ويحدث لهم العديد من المواقف التى تجمع بين الكوميديا.