الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

محمد سامي: صوت أنغام لم يتماشَ مع أحداث نسل الأغراب

أبطال مسلسل نسل الأغراب
أبطال مسلسل نسل الأغراب

كشف المخرج محمد سامي حقيقة أزمة تتر مسلسل “نسل الأغراب” الذي ينافس به ضمن السباق الرمضاني الحالي، وتصدر اسمه تريندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية. 

 

وقال محمد سامي في تصريحات لبرنامج “كأس إنرجي للدراما"، المذاع عبر راديو إنرجي 92.1 والذي يقدمه محمد طارق، إن تتر مسلسل “نسل الأغراب” كان مقررا أن يكون بصوت أنغام التي لها كل الاحترام.

 

وأضاف محمد سامي "ولكن لم أحب الأغنية بصوتها  وشعرت أنها لا تتماشي مع أحداث وقصة العمل، وأريد ألا تكون أنغام غاضبة من هذا الكلام".

 

تحدي مسلسل نسل الأغراب 

وعن التحدي الذي أطلقه بطل العمل أمير كرارة بجملته الشهيرة “كتع كسح كسل”، قال محمد سامي: "هذه الكلمة في الأساس هي كلمتي التي أستخدمها كثيراً، وهي كلمة كانت موجودة في سيناريو العمل وليست مرتجلة".

 

 

وتذاع حلقات “كأس إنرجي للدراما” يوميا الساعة العاشرة والنصف مساءً، ويقدمها محمد طارق، قبل الحفل السنوي الذي تنظمه المحطة كل عام لتكريم الفائزين على مدى شهر رمضان، ونجاحه الملحوظ.

 

يشارك في “كأس إنرجي للدراما” هذا العام لجنتا تحكيم، الأولى لتقييم الأعمال أكاديميا ومكونة من علا الشافعي وحنان شومان وزين العابدين، والثانية هي لجنة تحكيم لقياس نجاح الأعمال على السوشيال ميديا مكونة من محمد طاهر وعبد الله غلوش.

 

يحتفي “كأس إنرجي للدراما” هذا العام، بالفنانة الراحلة رجاء الجداوي، ويخصص لها جزءا من حلقة أسبوعيا، للحديث عن إسهاماتها في الدراما، بعدما اعتادت المشاركة في كل مواسم المسابقة والتعبير عن افتقادها هذا العام بعد رحيلها.