الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

وكيل باهر المحمدي يحسم الجدل حول انضمامه لـ الأهلي

صدى البلد

كشف تامر النحاس وكيل أعمال باهر المحمدي نجم فريق الاسماعيلي، عن حقيقة انضمام اللاعب للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة عقب تصريحات سيد بازوكا نجم الإسماعيلي السابق بأن اللاعب يقترب كثيرا من الانضمام للأهلي.

 

وأكد تامر النحاس في تصريحات لـ إذاعة “الشباب والرياضة”، أن باهر المحمدي يرغب في الاحتراف الخارجي ولا يفضل الرحيل لأي من أندية الدوري المصري.

 

وأضاف أن مجلس إدارة الإسماعيلي أيضا يرغب في بيع اللاعب لأي نادي خليجي أو أوروبي للحصول على مقابل مادي ضخم.

 

وأكد على أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى، أن شائعات توقيع باهر المحمدى للنادى الأهلى من شأنها أن تهز استقرار الدراويش، وقال أبو جريشة في مداخلة هاتفية لبرنامج “النجوم في رمضان”، مع الإذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضي محمد عراقى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة": "توقيع باهر المحمدى للأهلى ليس صحيحا، ومينفعش في الظروف الصعبة يتم الحديث عن انتقال لاعب مهم للأهلى، هذه شائعات هدفها هز استقرار الفريق".


ويضيف على أبو جريشة: "باهر المحمدى اقترب من العودة للمشاركة مع الإسماعيلى بعد تعافيه من الإصابة، والفريق مركز في معسكره المغلق بالاسماعيلى ولا نفكر في انتقالات اللاعبين حالياً".


وأكمل رئيس اللجنة الفنية بالإسماعيلى: "نمر بفترة صعبة والجمهور يساندنا للخروج منها وعانينا من الإصابات الكثيرة ولكن اللاعبين في مرحلة التعافي والعودة للفريق، وفترة التوقف أفادت الدراويش".


وأضاف على أبو جريشة: "ذهبت للأهلى والزمالك للتعاقد مع اللاعبين والناديين رحبوا ولكن رغبة اللاعبين كانت الفيصل في ذلك لدرجة أن محمود الخطيب رئيس الأهلى طالب لاعبيه بالانضمام للإسماعيلى الضلع الثالث في الكرة المصرية وأهم رافد لمنتخب مصر في سنوات طويلة ومنهم أحمد حجازي وعمرو السولية وباهر المحمدى وعبد الله السعيد وأحمد فتحى كانوا في الأساس أشبال في الإسماعيلي".