الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شاب يعذب مشرد بشكل قاسي

شاب يتباهى باعتدائه على مشرد ورواد التواصل يطالبون بالقبض عليه|فيديو

شاب يعتدي على مشرد
شاب يعتدي على مشرد بالشارع

في تصرف ينم عن عدم الرحمة واللا آدمية، تباهى شاب بأذيته لأحد البسطاء الذين يتخذون من الشارع مأوى لهم، عبر صفحته الشخصية بتطبيق التيك توك، في مقطع أثار موجة هائلة من الغضب من قبل رواد التواصل الاجتماعي.

 

يظهر الشاب الجاحد كما وصفه البعض، عبر مقاطع الفيديو المصورة له، وهو يسكب الماء على رجل مشرد بسيط يرتدي جلبابا متهالكا يبين حالته المعدومة وهو نائم على إحدى عربات النقل، ليفزع من نومه الذي يحاول أن ينعم به في العراء.

 

 

وفي مقطع آخر، ظهر الشاب ذاته وهو يضحك بسخرية على الرجل البسيط أثناء ضربه بـ "شومة"، لإسقاطه على الأرض، ليدخل الشاب بعدها في حالة من الضحك الهستيري يكشف الشر القابع بداخله، ولم يتوقف حد الاعتداء عن هذا الأمر، بل وضع الشاب “جردل” في رأس الرجل البسيط وهو يسير في قلة حيلة ليسقط على الأرض متعثرا في جلبابه.

شاب يعذب مشرد بالشارع

 

وبعد استعراض الشاب الذي يدعى "إبراهيم الزناتي" فيديوهات اعتدائه على الرجل المسن البسيط عبر  صفحته بالتيك توك، انتشرت حالة من الغضب من قبل نشطاء مواقع التواصل، مطالبين بمحاسبة الشاب الطائش على تصرفاته غير الآدمية تجاه رجل بسيط يستغل الشاب حاجته لصنع مادة من السخرية غير الآدمية لكسب العديد من المشاهدات والمتابعات.

 

فيما لم يتضح بعد المكان الذي يقوم فيه الشاب بتصوير هذه المقاطع الشنيعة والتي تخلو من أي إنسانية أو رحمة.