الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسل النمر الحلقة 12 : محاولة فاشلة لـ قتل الشيمي

صدى البلد

شهدت احداث الحلقة الـ ١٢ من مسلسل النمر بطولة الفنان محمد إمام عدد من الأحداث نستعرض أبرزها فى السطور التالية..

خرج عنترالحلق وابنه فى شارع الصاغة يحذر تجار الذهب من سطوة النمر على الصاغة بعد أن أصبح شبحًا لا أحد يعرفه وغير قادر على الوقوف أمامه وطالبهم بالحفاظ على حارة الصاغة لأنها محمية برجالها.

وتوالت الأحداث بوصول محمد إمام "النمر" إلى مزاد الصاغة لشراء بضاعة ومصوغات لأول مرة تكون فى السوق، ونجح النمر فى الاستحواذ على المزاد بعد الاتفاق مع شمس الحلق مقابل الحصول على عمولة كبيرة وتتمكن شمس من السيطرة على سوق الصاغة.

وشهدت الأحداث اجتماع كبار الصاغة فى محل محمد رياض "الشيمى"، للاتفاق على محمد إمام الذى تحول لأسد، كما طلب على ابن شمس من والده الفنان أحمد حلاوة والذى يقوم بدور "الحاوى" الرجوع لوالدته نيرمين الفقى بعد انفصالهم الأمر الذى قابله بالرفض.

وانتهت الأحداث بتعرض "الشيمى" لمحاولة قتله ولكنه سرعان من اطلق النار على الجانى.

يشارك فى مسلسل "النمر" إلى جانب محمد إمام كل من هنا الزاهد، ومحمد رياض، ونيرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور.

وتلقى الفنان محمد عادل إمام، إشادات واسعة، في رمضان من العام الماضي، بعد مشاركته في مسلسل هوجان، والذي تدور أحداثه حول تورط الشاب هوجان ذي القدرات الخارقة في مقتل سليمان دفاعًا عن بهلول، ثم يتورط في سرقة فيلا مع لطفي وحورس ونوجة، لكن كمال اللباد يستغل قوة هوجان بجعله حارسا شخصيا له، في حين تواصل وردة بحثها عنه والتقرب منه لكي تتزوجه.

ويعرض مسلسل النمر بطولة الفنان محمد إمام على  قناة الحياة، والحياة مسلسلات، قناة أبو ظبي، أبوظبي دراما، منصة شاهد ،منصة Watch iT.