الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

ملوك الجدعنة الحلقة 13.. بدء انتقام سفينة وسرية

ملوك الجدعنة
ملوك الجدعنة

يعرض مسلسل "ملوك الجدعنة" علي قناة mbc، ومنصه شاهد VIP قبل عرضه على القناة بدون فواصل إعلانية، وهي أحد المنصات على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعرض العمل بعد الإفطار تحديداً في الساعة السابعة مساء بعد برنامج الفنان رامز جلال.

 

أحداث الحلقة الـ 13 

 

وكشفت أحداث الحلقة 13 من مسلسل ملوك الجدعنة خديعة زاهي العتال وعدم وفاة ابنه سيف مثلما أظهرت أحداث الحلقة الماضية، حيث كان يعده للسفر في الخارج. 
 

توصل سرية وسفينة إلى خطة زاهي العتال واعترضا طريق ابنه قبل وصوله إلى المطار وقبضا عليه، وصوراه وهو يعترف بجريمته ثم أرشدا الشرطة لمكان تواجده. 
 

في الوقت نفسه بدأ انتقام سرية وسفينة لوفاة حبيبة وحبس الست عطية، وبعد القبض على سيف العتال أوقعا بالرجل الثاني في عصابة زاهي الذي يقوم بدوره أحمد صفوت حتى يرشدهما على كل نقاط ضعف رئيسه ليتمكنا من استغلالها. 
 

تحاك العديد من المؤامرات في المسلسل بداية من تسليط عنتر سيدات في السجن على عطية لإهانتها وإرهاقها والاعتداء بالضرب عليها مثلما ظهر في أحداث الحلقة 13  من ملوك الجدعنة. 
 

تشترك بسنت ووالدتها وردة في خديعة أخرى تحاك ضد فاتن حرفوش خطيبة سرية للإيقاع بينهما برعاية عنتر البلطجي، دون إدراك منها.
 

حاول زوج نجلاء الحديث معها والرجوع إليها بعد وفاة ابنتهما حبيبة لكنها رفضت التواصل معه، فغضب وحاول الاعتداء على عنتر لأخذ حق ابنته. 

وتدور أحداثه حول مصطفى شعبان وعمرو سعد يعملان فى التجارة تربطهما صداقة قوية يواجهان صعابًا ومشكلات كبيرة مع عدو لهما يحاول يسيطر عليهما ويتحكم فيهما، والعمل من تأليف عبير سليمان بمشاركة ورشة للكتابة وإخراج أحمد خالد موسى.
 

المسلسل بطولة عمرو سعد، مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، وتأليف ورشة كتابة فنية تحت إشراف الكاتبة عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى، ويظهر خلال العمل مجموعة من ضيوف الشرف، وسيكون وجودهما بمثابة مفاجئة للجميع، خاصة أن العمل يدور في إطار تشويقي، كما يظهر الفنان يوسف شعبان، وهو يعتبر من أخر الأعمال التي قدمها قبل وفاته.