الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

تأجيل امتحانات النقل لشهر أبريل بمدارس بورسعيد إلى بعد إجازة عيد الفطر

اجتماع محافظ بورسعيد
اجتماع محافظ بورسعيد

قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد تاجيل امتحانات شهر أبريل لسنوات النقل بجميع مدارس المحافظة لطلاب التعليم الأساسي والثانوي إلى بعد إجازة عيد الفطر ( ابتدائي _ اعدادي _ ثانوي)، ذلك في إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية في هذه الفترة التي تشهد ارتفاعا في نسبة الإصابات بفيرس كورونا على مستوى الجمهورية؛ وللحفاظ على صحة وحياة أبنائنا الطلاب.

وناشد الغضبان أبناء المحافظة ضرورة التحلي باقصي درجات الحذر والالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تشهد ذروة الموجه الثالثة من كورونا، والحفاظ على مسافات التباعد في الأماكن العامة وارتداء الكمامات ومساعدة الأجهزة التنفيذية في توفير أجواء أمنه لأبناء بورسعيد بعيدا عن مخاطر الإصابة.

اقرأ أيضا

وفى سياق آخر قدم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد التهنئة إلى أبناء المحافظة  بمناسبة حلول الذكرى التاسعة والثلاثين لعيد تحرير سيناء.

وأكد المحافظ  أن القوات المسلحة ستظل درع الوطن وسيفه، معربا عن تقديره واعتزازه بجيش مصر العظيم ورجاله البواسل الذين سطروا أعظم ملاحم التضحية والفداء لتحرير الأرض وحماية مقدرات الوطن وسلامة أراضيه، موجها التحية لأرواح شهدائنا الأبرار من القوات المسلحة والشرطة الذين صنعوا من نسيج أرواحهم  ودمائهم الذكية  ملحمة النصر الخالد.

داعيا  المولي  عز وجل أن يعيد هذه المناسبة التاريخية على مصرنا الغالية بالرخاء والأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.