الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

قصر النيل الحلقة 13.. أحمد مجدي يحصل على مذكرات تدين عائلة السيوفي

مشهد من مسلسل قصر
مشهد من مسلسل قصر النيل

تضمنت الحلقة الـ 13 من مسلسل قصر النيل  العديد من الأحداث، منها رفض أسرة السيوفى بيع القصر بمبلغ 30 ألف جنيه، إلا أن بعض أفراد الأسرة وعلى رأسهم سعاد “ ناردين فرج ” ونبيل “نبيل عيسى”  وافقوا على المبدأ.

 

أما المفاجأة، فكانت قيام عويس ابن عم ممدوح “محمود البزاوى”، بالاستيلاء على الذهب، الذى تركه أمانة عنده، وعرض عليه أن يتقاسماه، إلا أن الأخير قتله. 

 

كما دخل كل من نبيل وحسين السيوفى “محمد حاتم” فى مشاجرة بسبب بيع القصر، وامتدت للاشتباك بالأيدي. 

 

كما قدم الخادم شفيع “مصطفى حشيش” الصندوق الأسود لعائلة السيوفى إلى المقدم خالد نوح “أحمد مجدى”، وهى عبارة عن المذكرات التى تدين عائلة السيوفى.

 

وفى آخر الحلقة، تمكن المقدم خالد نوح من الوصول إلى مكان “كاميليا” قبل أن تهرب إلى الخارج.

 

أحداث الحلقة السابقة: 

وكانت الحلقة الـ 12 من مسلسل قصر النيل شهدت العديد من الأحداث، حيث جهز منير “عمر السعيد” خطة هروب لشقيقته كاميليا “دينا الشربينى ” بعد اتهامها بالقتل. 

 

كما قامت عايدة “ريهام عبد الغفور” بمحاولة رهن قطعة من مجوهراتها، حتى تدفع إلى العاملين فى المنزل رواتبهم.

 

أما المقدم خالد نوح “أحمد مجدى” فقد ذهب إلى خال كاميليا “محمود البزاوى” فى قريته، ليبحث عن صناديق الذهب.

 

مواعيد وقنوات عرض مسلسل قصر النيل: 

ويُعرض مسلسل قصر النيل على قناة mbc مصر في تمام الساعة 4:30 عصرًا و9:30 مساءً، وعلى منصة شاهد vip.
 

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.


يذكر أن دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست الموسم الماضي بمسلسل لعبة النسيان، الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضًا مسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كـأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، كما تستعد النجمة لإطلاق فيلميها البعض لا يذهب للمأذون مرتين وثانية واحدة في دور العرض المصرية خلال هذا العام.