الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

عودة هاني وبرنامج تأهيلي لحمدي فتحي

تعرف علي كواليس مران الأهلي الرئيسي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي

صدى البلد

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لتدريباته دون راحة اليوم إستعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها مساء الثلاثاء بالإسكندرية ضمن مؤجلات الفريق الأحمر بالدوري.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق المران المسائي للأهلي، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص موسيماني على الاجتماع بلاعبي الفريق للتأكيد على العديد من النقاط الفنية الخاصة بالمرحلة المهمة القادمة، مع شرح الإيجابيات والسلبيات الخاصة بمباراة الفريق الأخيرة أمام إنبي.

وشدد موسيماني في اجتماعه باللاعبين على ضرورة التركيز في الفترة المقبلة، نظرًا إلى ضغط المباريات وأهميتها في مشوار الفريق في بطولة الدوري.

وخضع سعد الدين سمير مدافع الفريق لجلسات إستشفائية وبدنية في الجيم وذلك وفقًا للبرنامج المحدد له من الجهاز الفني بعد مشاركته في مباراة الفريق أمام إنبي أمس.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية، اليوم، وفقًا للبروتوكول الخاص بإجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية.

وشارك محمد هاني الظهير الأيمن في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات خلال الفترة الماضية، فيما خاض حمدي فتحي لاعب الوسط جانبًا من التدريبات البدنية والتأهيل، في إطار تنفيذ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي.

وأدى حمدي فتحي تدريبات الجري حول الملعب، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وواصل فتحي أداء برنامجه التأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق، وقال الدكتور أحمد أبو عبلة إن الأشعة التي أجراها حمدي فتحي مؤخرًا جاءت مطمئنة للغاية وذلك بعد ان أجري جراحة في الكوع بعد تعرضه لإصابة مع المنتخب الوطني.

واختتم الجهاز الفني المران بتفسيمة كرة قوية بين اللاعبين شهدت حماساً كبيراً  في إطار الاستعداد لمواجهة المصري في الدوري الممتاز المقرر لها الثلاثاء المقبل بالدوري.