الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسل قصر النيل الحلقة 17.. نبيل عيسى يعترف بـ ابنه

دينا الشربينى
دينا الشربينى

عرضت الحلقة 17 من مسلسل قصر النيل، والذى تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربينى ، حيث أصرت شهيرة على نسب ابنها الى  حسين “ محمد حاتم ” بسبب ضغط علاء “ محمد محمود عبد العزيز ” عليها ، فيما إعتذرت كامليا “دينا الشربينى ” لـ حسين عما صدر منها فى حقه خلال الفترة الماضية .

فيما طلب نبيل “ نبيل عيسى ” من المحامى ان يقوم بزيارة شهيرة ، حتى يتأكد اذا ما كان الطفل أبنه أما لا ، وكانت المفاجأة فى نهاية الاحداث انه أخد الطفل معه القصر وأعترف به  . 

 

أما المقدم خالد نوح “أحمد مجدى ”  ، فقد بدأت قصة الحب التى تجمعه بكامليا تظهر ، حيث كشف لها أسرار طفولته .

دينا الشربينى 
دينا الشربينى 
نبيل عيسى 

أحداث الحلقة السابقة : 

وكانت قد عرضت الحلقة 16 من مسلسل “قصر النيل، والذى تقوم ببطوله الفنانة دينا الشربينى وجاءت تحت عنوان شبح الأب، وقد حملت العديد من المفاجأت، ومنها قرار النيابة بالافراج عن كامليا “دينا الشربينى” بعد اختفاء منصور ، الا ان تم تحديد أقامتها جبرياً داخل القصر . 

إما منصور السيوفى “صبرى فواز” فقد كلف المحامى بأقناع الاسرة ببيع القصر، إما المقدم خالد نوح “أحمد مجدى”، فقد ذهب الى خال كامليا وحاول ان يعرف منه بعض المعلومات عن شقيقته.

وفى نهاية الحلقة كشفت كامليا لـ نبيل “ نبيل عيسى ” سر خطير، حيث أكدت له ان زوجته “ريهام عبد الغفور”، هو التى تعانى من أزمة صحية تمنعها من الأنجاب.

محمد حاتم 

 

فريق عمل مسلسل قصر النيل :

 

ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

 

يذكر أن دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست الموسم الماضي بمسلسل لعبة النسيان، الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضًا مسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كـأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، كما تستعد النجمة لإطلاق فيلميها البعض لا يذهب للمأذون مرتين وثانية واحدة في دور العرض المصرية خلال هذا العام.