الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

شيخ الحارة والجريئة

نيللي كريم توضح حقيقة تعرضها للخيانة وتوجه رسالة قوية لـ محمد رمضان.. فيديو

صدى البلد

حلت الفنانة نيللي كريم، ضيفة على برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، وكشفت تفاصيل لأول مرة عن زواجها العرفي في عمر الـ16 عاما، وأسباب طلاقها وعدم قيامها بادوار جريئة.

متعملش كده| نيللي كريم توجه رسالة قوية لـ محمد رمضان.. فيديو

أكدت نيللي كريم، أن محمد رمضان نجم كبير وناجح في عمله، إلا أن له بعض العيوب، مشيرة إلى أنها باركت له بفيلم ناجح له في بداية عمله، متابعة: "محمد كان خجول ومكسوف ولما ابتدا ينجح فرح وجاب بعد تعب".

وأشارت، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنها رفضت التعقيب على تصرفاته بعد النجاح الكبير له، مؤكدة أنه مسئول عنها وهو شخص لا يزن تصرفاته ويجب مراجعة نفسه، متابعة: "نفسي أقوله بلاش ومتعملش كده.. مش محتاج يلفت الأنظار وتصرفاته عشان السوشيال ميديا".

نيللي كريم تتحدث لأول مرة عن تفاصيل تعرضها للخيانة

ردت نيللى كريم على سؤال: "ليه على طول بتهربي من سؤال اتخنتى ولا لأ".

وقالت نيللي كريم، إن هذا الموضوع لا يخص أحد، انا اتخنت في المسلسلات بس، لكن "معرفش حد من أزواجى خانى ولا لاء".

بنتي لو عملت كده هقتلها.. نيللي كريم تكشف تفاصيل زواجها العرفى .. فيديو

كشفت نيللي كريم، أنها تزوجت فى سن صغيرة وكان بدون علم أهلها، قائلة: “زواجي الأول كان بدون علم أهلي في سن صغير وكان عندي 16 عاما، وبنتي لو عملت كده هقتلها، وأهلي رفضوا عشان كنت صغيرة”، مشيرة إلى أنها غير ندمانة على هذا الزواج، لأنها كانت تحب زوجها وأنجبت منه ولدين.

وأضافت نيللي كريم، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن زواجها بدون علم أهلها ولكن كانوا على معرفة بزوجها بشكل كبير، إلا أن أخيها عرف الزواج منها، معقبة: "أخويا قالي هقتله.. وعملنا حادثة بسبب الزواج".

نيللي كريم تكشف حقيقة عرض ثري عربي الزواج بها .. ومواصفات زوجها المستقبلي

ردت نيللي كريم على سؤال إيناس الدغيدي فى حلقة اليوم من برنامج "شيخ الحارة والجريئة": هل "عرض ثري عربي الزواج منك، واستمر ذلك لمدة 5 سنوات".

ونفت نيللي كريم، شائعات زواجها من رجل عربي، متابعة: "لم يحدث أن أراد رجل عربي الزواج مني، ومواصفات شريك عمري غير موجودة، والرجولة مواقف ووعود وتصرفات.. وفي كلام رجالة وفي رجالة أي كلام".

 

خايفة من الارتباط| نيللي كريم تكشف حقيقة تعرضها لـ العنف الزوجي.. فيديو


 أكدت نيللي كريم، أنها لم تتعرض للعنف الزوجي خلال تجربة زواجها التي استمرت لـ11 عاما، مشيرة إلى أن فترة زوجها شهدت سوء تفاهم فقط، قائلة: "أنا نكدي أجنبي وأوحش وبيقلب بسكوت وبأخذ القرار فجأة".

وأضافت نيللى كريم، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها قررت الطلاق وهي من طلبت الانفصال عن زوجها، متابعة: "معنديش عقدة من الزواج وممكن أتزوج تاني بس خائفة من الارتباط".

 

لا تملك قدرات فنية لتكون عضو لجنة تحكيم |نيللي كريم ترد على محيي إسماعيل

عبرت نيللي كريم، عن احترامها لوجهة نظر الفنان محيي إسماعيل بخصوص أنها لا تمتلك القدرات الفنية لتكون عضو لجنة تحكيم في المهرجانات السينمائية، مؤكدة أنه فنان مثقف ويجب احترامه، موضحة أن لجان تحكيم المهرجانات من المهم أن يكون فيها فنان مشهور ليعطي ثقلا للمهرجان.

وأضافت نيللي كريم، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الجيل السينمائي القديم هو المثقف وكانت السيناريوهات لجميع الأعمال، ولكن سيناريوهات الفترة الحالية محددة على النجوم"، مشددة على أنها شخصية كلاسيكية وتفضل الأجيال الماضية عن الجيل الحالي، كما أنه تشاهد الأفلام القديمة كثيرًا.

 

30 حلقة كتير.. نيللي كريم: تعبت من المسلسلات وعايزة أرتاح


 أكدت نيللي كريم، عدم صحة المقارنة بين تجربة مسلسل "بـ100 وش" و"ضد الكسر"، قائلة: "لا يجب المقارنة بين مسلسل "بـ100 وش" ومسلسل "ضد الكسر" الذي يتم عرضه الآن، مشيرة إلى أنها قدمت مع الفنان آسر ياسين هذا العام مسلسل إذاعي "بيج مليون".

وأضافت نيللي كريم، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، عن مسلسلاتها: "أنا تعبت من المسلسلات وعايزة ارتاح شوية.. كل سنه بعمل مسلسل واشتغل 4 أشهر"، متمنية أن تشارك في مسلسلات بـ6 حلقات، وأن الـ30 حلقة كثير جدًا.

 

محدش عرض عليا بوسة.. نيللى كريم ترد على سؤال جريء


 ردت الفنانة نيللى كريم على سؤال : “ انتى بتخافى تقديم مشاهد الإثارة والقبلات في الأفلام”.

قالت نيللي كريم، إنه لم يعرض عليها سيناريوهات أفلام أو مسلسلات بها قبلات، وسخرت قائلة: "محدش عرض عليا بوسة.. والاسكربت مبقاش مكتوب فيه بوسة، أجيب أنا البوسة من عندى .. لسه متعرضش عليا بوس فى الأفلام، وأنا مع الدراما الحقيقية والمشاهد التي تخدم العمل".


نيللي كريم: لم أرفض المشاركة في الجزء التاني من بــ 100 وش


 أكدت نيللي كريم، عدم رفضها المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل بـ"100 وش" بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول، موضحة أن عدم تصوير الجزء الثاني بسبب انشغال المخرجة بزواج ابنتها.

وأشارت نيللي كريم، خلال لقاء ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أنها وافقت على مساحة الدور البسيط في "الفيل الأزرق" الجزء الأول؛ لأنه كان فيلم مهم مع مخرج كبير، وأمام فنان كبير مثل كريم عبد العزيز، مؤكدة أنها كانت سعيدة بالتجربة لتمثيلها لأول مرة معه.

 

سر ارتداء نيللي كريم الملابس السوداء بعد الطلاق.. فيديو

 

قالت نيللي كريم إن ملابسها ليست جريئة، وأنها ترتدى الملابس السوداء في معظم الأوقات، من باب الاستسهال.

جاء ذلك ردا على سؤال المخرجة إيناس الدغيدي ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس": "ما سر ارتداء نيللي كريم للون الأسود بكثرة في الفترة الأخيرة وهل أصبحت ترتدي ملابس جريئة بعد الطلاق".