الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

النجار يهنى رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال

جامعة مطروح تهنئ الرئيس السيسي بعيد العمال والأقباط بعيد القيامة

رئيس جامعة مطروح
رئيس جامعة مطروح

هنأ الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية وجميع العاملين بالدولة بمناسبة عيد العمال.


وأشار رئيس الجامعة، إلى أن يوم عيد العمال يؤكد اعتزاز القيادة السياسية بسواعد أبنائها العمال، وتقدير ما يبذلونه من جهد في خدمة وطننا الحبيب مصر.


وتوجه الدكتور مصطفى النجار بالتهنئة إلى السادة العمال، متمنيًا لهم المزيد من النجاح في أعمالهم، داعيًا المولى -عز وجل- أن يحفظ مصر وشعبها من كل سوء.


كما هنأ رئيس جامعة مطروح، قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجميع الإخوة الأقباط، بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.


كما تقدم الدكتور مصطفى النجار بخالص التهنئة لجميع منسوبي الجامعة الأقباط، داعيًا الله أن يُديم الرخاء والتنمية والوحدة الوطنية على الشعب المصري العظيم تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.


وأشار رئيس الجامعة، إلى أن جميع الأديان تهدف رسالتها إلى أن يعُم الحب والسلام على الجميع، مؤكدًا أن المصريين بجميع طوائفهم يمثلون كيانًا واحدًا، في نسيج وطني متماسك، متمنيًا أن يديم المولى -عز وجل- علي مصرنا الحبيبة نعمة الأمن والأمان.