الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسل موسى الحلقة 21.. فرح موسى على المعلمة حلاوتهم

أحمد سعد في فرح موسى
أحمد سعد في فرح موسى وحلاوتهم

تصدر فرح موسى على المعلمة حلاوتهم في الحلقة 21 من مسلسل موسى تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي منذ عرضها أمس، وتداول رواد السوشيال ميديا صور وفيديوهات للعروسين. 

فرح موسى وحلاوتهم 

كانت السخرية حاضرة بقوة في تعليقات رواد السوشيال ميديا على فرح موسى وحلاوتهم، وشارك كل من محمد رمضان وسمية الخشاب متابعيهم بصور من الفرح. 

ظهور الفنان أحمد سعد في الصور الاستباقية للحلقة نال نصيبه من السخرية خاصة بعد الخلاف المعروف الذي دام لفترة طويلة بينه وبين زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب التي يغني في فرحها اليوم.

ينتظر مشاهدو مسلسل موسى الحلقة 22 لمشاهدة بقية تفاصيل الفرح التي لم تكتمل في الحلقة الماضية، ورغم ظهور أحمد سعد في الصور إلا ان فقرته الغنائية لم تعرض بعد. 

ظهرت سمية الخشاب أو حلاوتهم مرتدية فستان الزفاف الأبيض، إلى جانب موسى الذي ارتدى جلباب أبيض على طريقة الصعايدة، وأقيم الفرح في شادر بالشارع وأحيته الراقصات. 

مسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري،هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، هبة عبدالغني، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث مسلسل موسى في بداية أربعينيات القرن الماضي، خلال فترة احتلال الإنجليز لمصر، ومحاولتهم صد هجوم القوات الألمانية عن حدود مصر الشرقية، من خلال جمع الإنجليز للشباب المصريين لتجنيدهم في هذه الحرب.