الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري

مسلسلات رمضان 2021

مسلسل موسى الحلقة 21 .. زفاف محمد رمضان وسمية الخشاب

مسلسل موسى
مسلسل موسى

عرضت قناة dmc الفضائية، الحلقة التاسعة عشر لـ مسلسل موسى، لـ محمد رمضان، وسمية الخشاب، وشهدت الحلقة تصاعدا في الأحداث منذ بدايتها، وتفاعل معها النشطاء والمتابعون على السوشيال ميديا فور وبعد عرضها.

ملخص أحداث الحلقة الواحدة والعشرون لمسلسل موسى

بدأت أحداث الحلقة 21 لمسلسل موسى، باستنكار شفيقة (هبة مجدي) ما فعله زوجها شهاب باشا (صبري فواز) باختفاظه بجثة امه في منزله حتى الآن، ما جعلها تترك لها الفيلا وتفر هاربة إلى منزل صديقتها الاجنبية. 
ويتحدث موسى (محمد رمضان) مع جابر كبير المطاريد (ضياء عبد الخالق) الذي يؤكد له دفاعه عنه من مكائد شداد (رياض الخولي) حتى اخر العمر، بينما يذهب موسى إلى المعلم وهبة (سيد رجب) ويطلب يد شقيقته المعلمة حلاوتهم (سمية الخشاب)، ويوافق مضطرا. 
وتعود شفيقة إلى منزل زوجها شهاب باشا مجددا، وتقنعه بوفاة أمه التي يرفضها تماما، ويقتنع متأثرا من فراقه لها، وتختتم احداث الحلقة العشرون لمسلسل موسى، بحفل زفاف موسى والمعلمة حلاوتهم، رغم تذكر موسى لحبيبته المتوفاة نجاة.

أبطال مسلسل موسى

مسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري،هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي، فريدة سيف النصر، هبة عبدالغني، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

ملخص أحداث مسلسل موسى

وتدور أحداث مسلسل موسى في بداية أربعينيات القرن الماضي، خلال فترة احتلال الإنجليز لمصر، ومحاولتهم صد هجوم القوات الألمانية عن حدود مصر الشرقية، من خلال جمع الإنجليز للشباب المصريين لتجنيدهم في هذه الحرب.

ويعمل الفنان محمد رمضان "موسى" حدادا، ويعين أسرته الفقيرة بعد وفاة والده، في ظل قيام عمدة بلدهم "رياض الخولي" بجمع كشف بأسماء شباب القرية لتجنيدهم مع الإنجليز، ويقومون بإدراج اسم أخيه رويعي، صاحب القدرات العقلية الخاصة، في هذا الكشف.